الأحد، 07 يوليو 2024

02:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حقيقة بيع 21 ألف تذكرة بالسوق السوداء لمباراة الزمالك ونهضة بركان

تذاكر الزمالك ونهضة بركان

تذاكر الزمالك ونهضة بركان

منصور مجاهد

هاجمت جماهير فريق الزمالك إدارة القلعة البيضاء بسبب العجز في تذاكر مباراة الزمالك التي نفذت بعد دقائق من طرحها.

وطرحت الشركة المنظمة عدد 44534 تذكرة لنهائي كأس الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان، نفدوا جميعا، بالإضافة إلى عدد 8666 دعوة تم تخصيصهم للزمالك بناء على طلب إدارة النادي، يشملون ألف تذكرة مخصصين لـ كاف حسب خطاب الزمالك".

كما يوجد 6400 تذكرة مخصصين لجمهور نهضة بركان، و10% نسبة أمان تترك فارغة للإسعاف والطوارئ حسب البروتوكول، بإجمالي 59600 تذكرة.

ويذكر أن سعة استاد القاهرة الدولي 72 ألف، أي أن هناك عجز ما يقرب من 12 ألف تذكرة بالإضافة إلي الدعوات التي تبلغ قرابة 9 آلاف، يزعم عشاق الزمالك أنهم أنها بيعت في السوق السوداء ولم تذهب إلي ما خصصت له.

ويشير الرقم إلى وجود العديد من التذاكر قد تم بيعها في السوق السوداء، وهو الأمر الذي أغضب جماهير الزمالك التي كانت ترغب في حضور ودعم الفريق في نهائي الكونفدرالية.

ادارة استاد القاهرة تكشف العدد الحقيقي للتذاكر

وأعلنت هيئة ستاد القاهرة أن السعة الجماهيرية للاستاد تبلغ 52300، أى أن الجماهير المسموح بها لحضور مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية المقرر لها الأحد 19 مايو الجارى 52300 مشجع، أي أن هاك زيادة عن العدد المسموح به حوالي 7 آلاف.

وبالتالى أن شائعة أزمة التذاكر وبيعها في السوق السوداء ليس لها أي أساس من الصحة، وتبقي شكوك الجماهير البيضاء حول عدد الدعوات الضخم فقط، أما باقي السعة المخصصة لإستاد القاهرة فهي بيد الجهات الأمنية التي لم تسمح إلي بقرابة الخمسين ألف مشجع.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

ويواجه نادي الزمالك نظيره المغربي فريق نهضة بركان، مساء الأحد المقبل، 19 من شهر مايو الجاري، في مباراة إياب نهائي الكونفدرالية، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على «استاد القاهرة الدولي».

نتيجة مباراة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان

وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت على الملعب البلدي ببركان، بفوز الفريق المغربي بنتيجة 2-1، ويحتاج الزمالك للفوز بهدف نظيف، من أجل الظفر بالبطولة للمرة الثانية في تاريخه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.