السبت، 05 أكتوبر 2024

04:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خدمات الجمهور..

مشاهدة مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي والترجي

الأهلي والترجي

حسين العجيلي

A A

مشاهدة مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الترجي التونسي، في المباراة المنتظرة التي ستجمعهما لحساب ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024.

مشاهدة مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي والترجي، قمة عربية أفريقية، تنتظرها الجماهير المختلفة داخل القارة السمراء، لأنها تحمل طابعًا خاصًا لدى الجميع، خاصة بعد النهائي الأخير الذي حسمه الترجي أمام الأهلي عام 2018، بنتيجة (4-3)، بمجموع المباراتين، حيث انتصر الأهلي في المباراة الأولى، بنتيجة (3-1)، وفاز الترجي برادس، بنتيجة (3-0)، ليتوج باللقب الأفريقي على حساب القلعة الحمراء.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

تقام مباراة الأهلي ضد الترجي، تحت شعار «لا صوت فوق الاجتهاد»، وتتساوى كفة الفريقين قبل المباراة، من ناحية الجاهزية وغيابات اللاعبين عن صفوف الفريقين، فالجانبين يدخلان المباراة بصفوف شبه مكتملة، وسيحسم اللقب من يتفانى في العمل وبذل الجهد خلال التدريبات، ولا شك أن للحظ يلعب دورًا كبيرًا في مواجهات الفريقين، فمثل هذه المواجهات من الممكن أن تحسم بخطأ دفاعي، أو خطأ فني خلال أحداث المواجهة.

الموعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا

وتنطلق مباراة الأهلي والترجي التونسي مساء غدًا السبت،  في تمام الساعة العاشرة من مساء غد الاسبت، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024، وتنقل اللقاء عبر مجموعة قنوات «بي إن سبورت»، الوكيل الحصري للبطولات الإفريقية، داخل منطقة الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

النادي الأهلي حسم تأهله لنهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب تغلبه على فريق مازيمبي الكنغولي، بنتيجة(3-0)، ذهابًا وإيابًا، وتعادل الأحمر في لقاء الذهاب بالكونغو بنتيجة (0-0)، بينما تغلب على الفريق الكونغولي مازيمبي بنتيجة (3-0)، في لقاء الإياب، ليحسم التأهل رسميًا لنهائي دوري الأبطال، ويضرب موعدًا ناريًا مع الترجي التونسي.

القناة المجانية لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا 2024

على الجانب الآخر، تأهل الترجي التونسي لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، عقب تغلبه على صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة (2-0) بمجموع المباراتين، في تونس وبريتوريا.

تُعد قناة بي إن سبورت 6، من أبرز القنوات التي ستقوم بمهمة نقل مباراة الأهلي والترجي التونسي بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا النسخة الحالية.

 إليكم التردد الرسمي للقناة على قمر «النايل سات»:

1- القمر الصناعي: النايل سات.

3-معدل الاستقطاب لقناة بين سبورت 6 الجديد 2024: v.

4- معدل الترميز لقناة بين سبورت 6 الجديد 2024: 27500.

5- معامل تصحيح الخطأ لقناة بين سبورت 6 الجديد 2024: 2-3.

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا موسم 2024

تتولى أيضًا قناة «أون تايم سبورتس» الأرضية، نقل مباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا، داخل مصر، وفيما يلي نقدم لكن تردد قناة أون تايم سبورتس الأرضي’، عبر قمر «النايل سات» :

-اسم القناة: أون تايم سبورت.
-تردد القناة: 12379.
-القمر الصناعي: عرب سات.
-معدل الترميز: 27500.
-الاستقطاب: أفقي.
-جودة القناة: عالية الدقة (HD).

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا مجانا؟

التقى الأهلي ضد الترجي من قبل 23 مرة، فاز النادي الأهلي في 11 مباراة، منها 6 مباريات على ملعب الترجي بـ«رادس»، وفاز مرتين ذهابًا وإيابًا، الأولى كانت فى كأس الكونفدرالية موسم 2015، والثانية بدوري الأبطال 2021، وفاز الترجي في 4 مباريات، وتعادل الفريقان في 8 مباريات، أحرز الأهلي 29 هدفًا وتلقت شباكه 15 هدفًا.

يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي والترجي عبر القناة التونسية الأرضية، التي تتولى أيضًا كقناة ناقلة للقاء المنتظر.

-القمر الصناعي: نايل سات.
-التردد: 11727 أو 10795 أو 10873.
-معدل الاستقطاب: أفقي H.
-معامل الترميز: 27500.
-معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search