الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

12:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المصري يكشف لـ«الجمهور» حقيقة معاقبة اللاعبين بعد الهزيمة الثقيلة من البنك

شعار المصري البورسعيدي

شعار المصري البورسعيدي

حسين العجيلي

A A

كشف مصدر مسؤول داخل نادي المصري البورسعيدي، حقيقة إيقاف مستحقات اللاعبين وتغريمهم ماليًا، عقب الهزيمة الثقيلة أمام البنك الأهلي بالدوري الممتاز.

المصري تجرع هزيمة قاسية أمام البنك الأهلي، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما لحساب الأسبوع 23 من الدوري العام.

وترددت عقب نهاية اللقاء، أنباء بإيقاف مستحقات اللاعبين، وتوقيع عقوبة مالية عليهم.

وقال المصدر في تصريحات لـ«الجمهور»: «لا يوجد نية لدى إدارة الفريق بتوقيع عقوبة على اللاعبين، أو تغريمهم ماليًا، مشيرًا إلى عدم صحة ما تردد حول معاقبة عناصر الفريق».

ترتيب المصري والبنك الأهلي بعد مباراة اليوم

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد المصري البورسعيدي عند النقطة 37 مُحتفظًا بالمركز الثاني في ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، جمعها من 22 مباراة، حقق الفوز في 11 مواجهة، وتعادل في 4، وتلقى الهزيمة في 7 لقاءات.

على الجانب الآخر، ارتفع رصيد البنك الأهلي إلى النقطة 22، متواجدًا في المركز الرابع عشر، جمعها من 23 مباراة، فاز في 6 مواجهات، وتعادل في 4، وتجرع الهزيمة في 13 لقاء.

يذكر أن مسابقة الدوري المصري سوف تتوقف يوم 27 مايو الجاري، وفقاُ للأجندة الدولية، واستعدادات منتخب مصر لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في الفترة من 3 حتى 10 يونيو المقبل.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search