الأحد، 07 يوليو 2024

04:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اليوم.. ناشئو الطائرة أمام فرنسا في ربع نهائي بطولة العالم

منتخب مصر  لناشئى الطائرة

منتخب مصر لناشئى الطائرة

ياسمين يماني

يواجه منتخب أحفاد الفراعنة للكرة الطائرة نظيره الفرنسي، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، في دور ربع نهائي بطولة العالم المقامة بدولة الأرجنتين، مع رفع توقعات جمهور كرة اليد بالوصول الى المربع الذهبي.

فوز منتخب ناشئ الطائرة في أولى مبارياته ببطولة العالم

فاز منتخب ناشئي الكرة الطائرة تحت 19 على نظيره صربيا بنتيجة 3/1، بمنافسات بطولة العالم بالأرجنتين التي تقام في الفترة من 2 إلى 12 أغسطس.

هُزم المنتخب الوطني المصري لكرة الطائرة بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة خلال المباراة التي جمعته بنظيره الأمريكي ضمن منافسات الجولة الثانية، وفاز على الأرجنتين بنتيجة أشواط 3-1، كما تفوق منتخب مصر على كوستاريكا بنتيجة أشواط 3- 0.

تضم قائمة منتخب الناشئين كلا من اللاعبين: «ياسين خالد، حمزة الصافي، أسر حسام، محمود إبراهيم، صلاح محمد، أحمد رضا، حازم محمد، إبراهيم عادل، مازن شريف، شريف محمد، يوسف أحمد، محمد أمير».

تضم قائمة الجهاز الفني كلا من: «أحمد الدردري تحت إشراف بيرسى أونكن المشرف على منتخبات الناشئين، وحسام الدين مصطفى مدربا عاما، وعمرو محمد طه طبيب، وسعيد أحمد المحلل التقني».

يذكر أن اتحاد الكرة الطائرة أستقر على تغيير موعد البطولة الأفريقية التي تستضيفها مصر للمنتخبات لتصبح من 1 إلى 14 سبتمبر المقبل بدلا من 30 أغسطس وحتى 12 سبتمبر، حتى انتهاء بطولة السيدات المقرر انتهاؤها 25 أغسطس بدولة الكاميرون.

يذكر أن الدكتور أشرف صبحي «وزير الشباب والرياضة»، هنأ منتخب ناشئين الكرة الطائرة تحت 19 عاما خلال اتصال هاتفي ببعثة المنتخب بعد تأهلهم إلى دور الثمانية ببطولة العالم المقامة في دولة الأرجنتين خلال الفترة من 3 وحتى 12 أغسطس الجاري.