الأحد، 07 يوليو 2024

04:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الرئاسة الفلسطينية: محكمة العدل الدولية تتحمل مسؤولية إفلات إسرائيل من العقاب

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

أسامة إبراهيم

قالت الرئاسة الفلسطينية، إن محكمة العدل الدولية تتحمل المسؤولية التاريخية في الدفاع عن المبادئ والقيم المجسدة في اتفاقية الإبادة الجماعية ضد إفلات إسرائيل من العقاب، وفقاً لنبأ عاجل أوردته قناة القاهرة الاخباربة.

الرئاسة الفلسطينية

وأشارت الرئاسة الفلسطينية في بيان لها ، إلي أن الانحراف البشع للقانون الدولي يشكل خطرا على الإنسانية ومكانة النظام الدولي وليس فقط على وجود الشعب الفلسطيني.

 الإبادة الجماعية 

ووجهت إتهاما لإسرائيل بأنها اتخذت إجراءات متعمدة لتوسيع نطاق الإبادة الجماعية ووقف المساعدات المنقذة للحياة بدلا من الامتثال لأوامر محكمة العدل الدولية.

ورحبت الرئاسة الفلسطينية بإجراءات محكمة العدل الدولية بشأن اتخاذ تدابير مؤقتة إضافية لحماية الشعب الفلسطيني من الإبادة الجماعية الإسرائيلية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.