السبت، 06 يوليو 2024

02:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خاطبهم بلغتهم، رسالة بالإنجليزية من فنان مصري لحكام العالم: انقذوا غزة

الفنان سامي الشيخ

الفنان سامي الشيخ

نور الشايب

منذ الـ 7 من أكتوبر واندلاع الحرب على قطاع غزة، وعدد كبير من فنانين مصر والوطن العربي، والعالميين يدعمون غزة بطرق مختلفة، مطالبين بوقف النار على القطاع وحقن دماء الشعب الفلسطيني.

الفنان سامي الشيخ وموقفه من حرب غزة

لكن الفنان سامي الشيخ قرر  أن يوجه رسالة بالإنجليزية، يخاطب فيها شعوب العالم وحكام الدول، يطلب منهم التحرك لوقف المجازر الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني.

ونشر الفنان المصري العالمي سامي الشيخ عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات صورة وكتب:"الجيش الإسرائيلي أجبر مليون و300 ألف فلسطيني اللجوء في رفح وهم في وضع كارثي".

وتابع:"نحن بحاجة إلى وقف دائم لإطلاق النار الآن، وليس وقف إطلاق نار مؤقت، القتل يجب أن يتوقف، ليس هناك ما يبرر قتل الأطفال، في غزة أو في أي مكان".

واختتم:"يجب على زعماء العالم أن يتحركوا الآن لإنقاذ الأرواح ودفعنا نحو مستقبل متجذر في الحرية والعدالة والكرامة والسلام لجميع الناس".

 

آخر أعمال سامي الشيخ

شارك سامي الشيخ، فى موسم رمضان 2024 الماضي بشخصية "برزك أميد" في مسلسل الحشاشين، للنجم كريم عبد العزيز، وشارك فى بطولته أيضا كل من، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.