الخميس، 04 يوليو 2024

12:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة أمام ألميريا في الدوري الإسباني

ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي

إسلام عبد الجليل

أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، تشكيل فريقه لمواجهة ألميريا، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولات الختامية لبطولة الدوري الإسباني.

تشكيل برشلونة لمواجهة ألميريا 

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي: في حراسة المرمى: تير شتيجن، في خط الدفاع: كوندي، مارتينيز، كوبارسي، فورت.

في خط الوسط: سيرجي روبيرتو، بيدري، فيرمين لوبيز، في خط الهجوم: لامين يامال، ليفاندوفسكي، فيران توريس.

بدلاء برشلونة اليوم أمام ألميريا 

بينيا - كوشين - كانسيلو - ألونسو - كريستنسن - روميو - كاسادو - رافينها - روكي - فيليكس.

موعد مباراة برشلونة وألميريا في الدوري الإسباني

يلتقي فريق برشلونة بمضيفه فريق ألميريا، مساء اليوم، في الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني، على أن تنطلق صافرة المواجهة في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وألميريا في الدوري الإسباني

تٌنقل مباراة فريقي برشلونة وألميريا في لقاء الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني، عبر قناة beIN sports HD1، حيث تمتلك القناة القطرية حقوق بث مباريات الليجا.

ويدخل فريق ألميريا المواجهة بدون ضغوط بعدما تأكد هبوطه من الدوري الممتاز عقب تواجده في المركز الأخير في جدول ترتيب المسابقة.

فيما يسعى فريق برشلونة في حصد الثلاث نقاط، لتأمين حصوله على المركز الثاني في جدول ترتيب المسابق، عقب تتويج فريق ريال مدريد بالبطولة بشكل رسمي.

ترتيب برشلونة وألميريا في الدوري الإسباني

يحتل فريق برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة، جمعهما من 35 مباراة، حقق الفوز في 23 مباراة وتعادل في 7 أخرى وخسر في 5 مواجهات.

وعلى الجانب الأخر يحل فريق ألميريا في المركز العشرين والأخير في جدول ترتيب المسابقة في نسختها الحالية برصيد 17 نقطة، جمعها من 35 مباراة، حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 11 أخرى وخسر في 22 لقاء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.