السبت، 05 أكتوبر 2024

03:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمود متولي: مواجهة الترجي صعبة ولها حسابات «خاصة»

محمود متولي

محمود متولي

حسين العجيلي

A A

أكد محمود متولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن مواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا ستكون صعبة، مشيرًا إلى أن نتيجتها مهمة لكلا الفريقين، ويجب الاستعداد لها بشكل جيد للغاية.

وقال متولي في تصريحات صحفية، على هامش المران الأول للفريق في تونس، إن نتائج الأهلي في المباريات الأخيرة بالدوري كانت كلها إيجابية ومحفزة للاعبين بشكل كبير قبل المباراة النهائية، مشيرًا إلى أن الفريق ظهر في تلك المباريات بشكل جيد للغاية.

ورد مدافع الأهلي، على سؤال، أن فريقه تأهل إلى المباراة النهائية لبطولة إفريقيا في الموسم الماضي على حساب الترجي، وهل سيكون لذلك تأثير على مواجهة السبت المقبل، قائلاً: «بالتأكيد لن يكون لها تأثير، لأن لكل مباراة حساباتها الخاصة، وكرة القدم كل يوم بحال، والنتائج السابقة لا تؤثر على مثل هذه المواجهات».

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي إفريقيا

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على الترجي التونسي في العاشرة مساء السبت المقبل، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024، على ملعب حمادي العقربي برادس.

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي

والتقى الفريقان من قبل 23 مرة، فاز الأهلي في 11 مباراة، منها 6 مباريات على ملعب الترجي بتونس العاصمة، وفاز مرتين ذهابًا وإيابًا، الأولى فى كأس الكونفدرالية 2015، والثانية في دوري الأبطال 2021، وفاز الترجي في 4 مباريات، وتعادل الفريقان في 8 مباريات، أحرز الأهلي 29 هدفًا وتلقت شباكه 15 هدفًا.

غيابات الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويفتقد المارد الأحمر 9 لاعبين في مواجهة الترجي التونسي بذهاب نهائي دوري الأبطال، بسبب الإصابات أو الاستبعاد الفني بقرار من السويسري مارسيل كولر.

ويغيب عن الأهلي كل من أحمد نبيل «كوكا»، أحمد عبد القادر وعمرو السولية لعدم الجاهزية، بينما يغيب التونسي محمد الضاوي «كريستو» بسبب الإصابة.

وخرج الثلاثي حمزة علاء، وخالد عبد الفتاح وطاهر محمد طاهر من قائمة الفريق لأسباب فنية، ويغيب أيضًا الثنائي عمر كمال عبد الواحد ومحمود الزنفلي، لعدم القيد في قائمة الفريق الإفريقية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search