الأحد، 07 يوليو 2024

02:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رابطة الأندية التونسية تسمح لـ"الترجي" باستخدام السلاح السري ضد الأهلي

الترجي

الترجي

إسلام عبد الجليل

أعلنت وزارة الشباب والرياضة التونسية، زيادة أعداد جماهير الترجي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي يوم السبت المقبل.

وقالت وزارة الشباب والرياضة التونسية، إنه بالتنسيق مع كل الأطراف المعنية، قررت زيادة عدد تذاكر مباراة ذهاب نهائي أبطال إفريقيا بين الترجي الرياضي التونسي والأهلي المصري، في ملعب حمادي العقربي برادس يوم السبت المقبل 18 مايو 2024، إلى 34 ألف تذكرة بدلا من 27 ألف.

واعتاد نادي الترجي على استخدام جماهيره بشكل كبير في حسم المباريات الهامة، مثلما حدث مع الأهلي في 2018 بنهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما ضغطت الجماهير وساهمت في حسم الفريق التونسي اللقب.

وكان المتحدث الرسمي لنادي الترجي التونسي، شن هجوما على مكتب رابطة كرة القدم المحترفة في تونس، على خلفية عقوبات موقعة محليًا، مؤكدًا أن الرابطة لم تراع مصالح الفريق قبل مواجهة الأهلي المرتقبة.

زيادة أعداد جماهير الترجي لمباراة الأهلي

وقال وليد قرفالة المتحدث الرسمي باسم «الترجي» خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخمس، يحتج على قرارات الرابطة كما وصفها بـ«قلة الذوق».

وأضاف قرفالة أن الرابطة لم تراع مصلحة الفريق الذي يمثل الكرة التونسية في دوري أبطال إفريقيا، وقبل أيام من مواجهة مرتقبة أمام الأهلي.

وشدد قرفالة على أن نادي الترجي مستهدف والقرارات كانت مقصودة، وكان يجب على مسؤولي الرابطة الانتظار والتمهل إلى ما بعد مباراة النهائي.

واختتم المتحدث الرسمي تصريحاته بأن الأهلي يحظى بمساندة من اتحاد الكرة المصري، فيما يجد نادي الترجي نفس الأمر رابطة كرة القدم المحترفة في تونس.

بعثة الأهلي تصل إلى تونس استعدادا لمواجهة الترجي

ووصلت بعثة الأهلي بقيادة محمود الخطيب رئيس النادي، لفندق الإقامة بدولة تونس الشقيقة، وذلك في إطار استعدادات الفريق، لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.