الخميس، 04 يوليو 2024

11:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الداخلية تضرب بيد من حديد، القبض على تجار سلاح ومخدرات في 4 محافظات

الداخلية - أرشيفية

الداخلية - أرشيفية

أمة الله عمرو

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مكافحة المواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المصرح بها قانونياً، من ضبط عدد من العناصر الإجرامية، بالتعاون مع مديريات أمن “أسيوط وأسوان ودمياط والإسكندرية”، بتهمة الاتجار بالأسلحة والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة، فتم ضبط 45 متهم بحيازتهم أسلحة كالأتي:-
 

▪️ مديرية أمن أسيوط

تم القبض على 26 متهم ا“لـ 18 منهم معلومات جنائية”، بحيازتهم أسلحة نارية، عبارة عن “16 بندقية آلية - 24 بندقية خرطوش – طبنجة - 18 فرد محلى - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة”، وتم ضبط   8 متهمين "لـ 7 منهم معلومات جنائية سابقة، بتهمة الاتجار فى المواد المخدرة، ضُبط خلالهم كمية من مخدرى “الحشيش، الشابو”.

▪️ مديرية أمن أسوان 

تم القبض على 3 متهمين “لأحدهم معلومات جنائية”، بتهمة الاتجار في المواد المخدرة، وتم العثور بحوزتهم على "8,500 كيلو جرام لمخدر الحشيش - كمية من مخدر الشابو"، وضبط 3 قطع سلاح نارى، عبارة عن 3 فرد محلى – عدد من الطلقات.

▪️ مديرية أمن دمياط

وتم إلقاء القبض 5 متهمين لـ “4 منهم معلومات جنائية”، بتهمة الاتجار فى المواد المخدرة والأسلحة النارية، وتم العثور بحوزتهم على "7,400 كيلو جرام لمخدر الحشيش – 8 كيلو جرام لمخدر البانجو- 5,500 كيلو جرام هيدرو- كمية لمخدر الهيروين"، وكذا بندقية خرطوش ، 4 فرد محلى وعدد من الطلقات.

▪️ مديرية أمن الإسكندرية

وتم القبض على 5 متهمين، لاتجارهم في المواد المخدرة، وتم العثور بحوزتهم على كمية من مخدر الحشيش، 2 فرد محلى ، طبنجة ، 5 قطع أسلحة بيضاء”.

وبمواجهتهم جميعًا بما هو منسوب إليهم من تهم، أقروا بتجارتهم الأسلحة النارية والمواد المخدرة، بغرض التربح المادي وتحقيق المكاسب المالية، وتم تحرير المحاضر اللازمة ضدهم، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيالهم، وتم تولي النيابات العامة المختصة مباشرة التحقيقات بالوقائع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.