الخميس، 04 يوليو 2024

08:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إعلان المنامة يدعو لاتخاذ إجراءات عاجلة لوقف إطلاق النار وإنهاء العدوان

القمة العربية في البحرين

القمة العربية في البحرين

مارسيل أيمن

القمة العربية في البحرين، أفادت مصادر لقناة القاهرة الإخبارية بأن إعلان المنامة يؤكد أهمية استمرار اللجنة الوزارية العربية الإسلامية في جهودها لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة. 

وأضافت المصادر: «أن إعلان المنامة يؤكد ضرورة إنهاء الكارثة الإنسانية التي يعانيها أكثر من 2.3 مليون مواطن فلسطيني».

ولفتت المصادر إلى أن الإعلان يؤكد ضرورة حشد موقف دولي داعم لحق الشعب الفلسطيني بالعيش بأمن وأمان وحرية في دولته المستقلة. 

كما يشدد على ضرورة وقف العدوان الإسرائيلي على غزة فورا وخروج قوات الاحتلال من جميع مناطق القطاع، وضرورة رفع الحصار الإسرائيلي المفروض على غزة وإزالة جميع المعوقات وفتح جميع المعابر أمام إدخال المساعدات. 

انطلاق فعاليات القمة العربية الـ33 في البحرين

وانطلقت جلسات القمة العربية في العاصمة البحرينية المنامة، اليوم الخميس، بحضور قادة وزعماء الدول العربية، على رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما تشهد القمة حضور استثنائي للأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش.

فعاليات القمة العربية في البحرين 2024 تنطلق الآن

بدأت الفعاليات بعد اكتمال وصول رؤساء الدول والوفود المشاركة في القمة العربية الـ33 المنعقدة في العاصمة البحرينية المنامة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.