الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تتويجه بكل البطولات، الأهلي يعلن تجديد عقد مدرب فريق الطائرة رجال

فيرناندو مونزو

فيرناندو مونزو

مصطفي غطاطي

A A

أعلن خالد العوضي، مدير عام إدارة النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن تجديد عقد الإسباني فيرناندو مونزو، المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة «رجال» لمدة ثلاثة مواسم.
وأوضح العوضي: تم تجديد عقد فيرناندو مونزو لمدة 3 مواسم تبدأ من الموسم القادم 2024-2025 وحتى موسم 2026-2027، وذلك في ضوء النجاحات التي تحققت بعد فوز فريق الكرة الطائرة ببطولات «الدوري وكأس مصر والسوبر المصري وبطولة إفريقيا» والتأهل إلى مونديال الأندية.
 وأشار مدير النشاط الرياضي، إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار توجيهات مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب؛ لتوفير الاستقرار والأجواء اللازمة لاستمرار مسيرة البطولات من خلال توفير عقود طويلة مع المدربين الذين حققوا نجاحات كبيرة.

وتوج مونزو مع الأهلي بكافة الألقاب خلال الموسم الماضي، بعدما حصد بطولات الدوري وكأس مصر وكأس السوبر وبطولة إفريقيا، بالإضافة إلي تأهله مع الأهلي إلي كأس العالم للأندية في البطولة المقرر إقامتها في شهر ديسمبر المقبل بدولة الهند.

وكان الاتحاد المصري للكرة الطائرة، قد أعلن تعيين مونزو لقيادة المنتخب الوطني في أولمبياد باريس 2024.

ودخل المدرب الإسباني مونزو عالم التدريب في عام 1999، وقاد فريق ألميريا حتي عام 2004، وسبق وتولي تدريب منتخبي إسبانيا وبلجيكا.

وكانت آخر محطات مونزو التدريبية قبل توليه الإدارة الفنية في الأهلي هي قيادة فريق دينامو بوخارست الروماني منذ عام 2021 وحتى نهاية الموسم قبل الماضي.

وحقق مونزو لقب الدوري اليوناني مع أولمبياكوس، والسوبر الروماني مع دينامو بوخارست، كما توج بلقبي الدوري والكأس في تركيا مع فريق أركاس أزمير.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.