السبت، 06 يوليو 2024

02:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأسفلت كله زيت، حادث تصادم مروع على الطريق الإقليمي بالمنوفية

جانب من الحادث

جانب من الحادث

نادر حشاد

شهدت محافظة المنوفية، منذ قليل، حادث تصادم مروع على الطريق الإقليمي أمام مركز الباجور بين سيارتين نقل إحداهما محمّلة بالزيت الذي أغرق الأسفلت أمام مرور السيارات المختلفة على الطريق  دون أية إصابات أو خسائر بشرية، وتم إبلاغ شرطة النجدة وعمل محضر بالواقعة.

تلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق الإقليمي بالمنوفية بين سيارتين نقل، وتم على الفور تحرير محضر بالواقعة وإخطار الجهات المعنية والنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كما انتقل رجال مجلس مدينة الباجور فور علمهم بوقوع الحادث على الطريق الإقليمي بالمنوفية في نطاق مركز الباجور؛ لرفع الآثار الناجمة على الطريق من الحادث وتيسير المرور أمام السيارات على الطريق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.