السبت، 06 يوليو 2024

01:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قرار جديد ضد سائق أوبر المتهم بخطف فتاة ومحاولة الاعتداء عليها

اوبر- أرشيفية

اوبر- أرشيفية

أمة الله عمرو

قررت قاضي المعارضات بمحكمة مدينة نصر الجزئية اليوم، تجديد حبس سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف فتاة واغتصابها بدائرة قسم شرطة مدينة نصر، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، لحين صدور تقرير الطب الشرعي للفتاة.

وفي التحقيقات، قال المتهم، إنه كان في حاجة إلي المال، وطلب من الفتاة أن تدفع أكثر من المطلوب وأن تكون الرحلة حرة، فرفضت، وتابع: «فكرت في سرقتها خاصة، وأنها كان باين عليها الثراء وارتداء قطع ذهبية».

وأشار المتهم إلى أنه، انحرف بالمجني عليها عن الطريق، ثم توقف في مكان بعيد، وأظهر سلاح أبيض «كتر»، وهدد به الفتاة فأصابها بجروح وسرقها، ثم لاحظ جمالها فحاول هتك عرضها ولمسها إلا أنها استغاثت بالأهالي فأمسكوه.

تفاصيل محاولة خطف فتاة من سائق أوبر

وقالت الفتاة ضحية سائق أوبر مدينة نصر، إنها أثناء ركوبها سيارة من التجمع إلى منطقة الشيخ زايد لحضور حفل زفاف، قام السائق بالتوقف أمام استاد الدفاع الجوي بمدينة نصر، وأخبرها بأنه سيشتري زجاجة مياه من أحد الأكشاك في هذه المنطقة، لتفاجأ بالسائق يفتح الباب الخلفي للسيارة ويحمل بيده سلاحًا أبيض.

وأضافت الفتاة، أنها حاولت منع السائق من التعدي عليها، لكنه أحدث إصابة بها عبارة عن جرح قطعي في إصبعها، قائلة بأنه قال لها مشيرًا إلى «كتر» يمسكه في يده: شايفة ده هاموتك بيه، فرددت عليه «مش هتقدر تعملي حاجة ومش هتلمسني وفضلت أصرخ لحد ما الناس مسكته».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية