الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأمن التونسي يتدخل لفض اشتباكات طرح تذاكر مباراة الترجي والأهلي

الأمن التونسي يفض الاشتباكات

الأمن التونسي يفض الاشتباكات

مصطفي غطاطي

A A

تدخلت قوات الأمن التونسية لفض الإشتباكات التي وقعت بين الجماهير أثناء التجمع للحصول على تذاكر مباراة الترجي التونسي والأهلي.

وقامت القوات بفض الإشتباك عن طريق إستخدام الغاز المسيل للدموع، من أجل تفريق عدد من الجماهير.

وتوافدت أعداد كبيرة من جماهير الترجي صباح اليوم الخميس، على  منافذ بيع التذاكر باستاد المنزه، من أجل الحصول على تذاكر دخول المباراة.

وشهد محيط المنطقة مناوشات بين الأمن والجماهير تسبب في وقوع إصابات بين الجماهير. 

 وأعلنت الجهات الأمنية في تونس في وقت سابق بسماح حضور 27 ألف متفرج لمباراة الترجي والأهلي المقرر إقامتها السبت المقبل.

وكشف الموقع الرسمي للنادي الأهلي عن موعد ومكان خوض المران الأول للمارد الأحمر في تونس؛ استعداداً لخوض مباراته أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ووصلت بعثة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إلى تونس مساء أمس الأربعاء، استعداداً لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل على استاد حمادي العقربي برادس.

تفاصيل المران الأول للنادي الأهلي في تونس

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأول في تونس السادسة مساء اليوم الخميس بتوقيت تونس الثامنة بتوقيت مصر، على الملعب الفرعي لاستاد حمادي العقربي برادس.
ويؤدي الفريق مرانه الأول تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، وذلك استعدادًا للنهائي الإفريقي.

كولر يعقد جلسة مع لاعبي الأهلي

يعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع اللاعبين في الخامسة إلا ربع بتوقيت تونس السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.
ويحرص المدير الفني للأهلي على شرح كافة التفاصيل الخاصة بلقاء الذهاب لنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏لحية‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎etisalat

مشوار الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا

ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي، مساء السبت المقبل، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تخطي مازيمبي الكونغولي، بثلاثة أهداف نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليصعد الفريق إلى المباراة النهائية للعام الخامس على التوالي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search