الخميس، 11 يوليو 2024

08:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رضوى الدربي: اتحاد القبائل العربية له دور كبير في دعم وتنمية الدولة

رضوى الدربي المحامية وعضو القبائل العربية

رضوى الدربي المحامية وعضو القبائل العربية

محمد ممدوح

قالت رضوى الدربي المحامية وعضو القبائل العربية، إن اتحاد القبائل العربية برئاسة المهندس إبراهيم العرجان سيلعب دورا كبيرا في تنمية الصعيد على وجه الخصوص؛ بعد الإعلان عن إنشاء شركة استثمارية للتنمية والإعلان عن تسجيله في الشئون الاجتماعية.

قبائل مصر تاريخ عريق معروف بالوطنية

وأكدت المحامية، أن قبائل مصر تاريخ عريق معروف بالوطنية ولا يحتاج الي تفسير أو  ترويج فأن الحديث الدائر فى وطنا الحبيب عن القبائل المصرية سواء فى سيناء أو الصعيد أو شمال غرب مصر والشد والجذب الذي أشعل التواصل الاجتماعي بمختلف مسمياته و بين دورها السياسي الحالي أمر يثير التعجب لان التاريخ ثابت  ومحفور ولا مجال لإثارة الفتن والتشتيت.

 اتحاد القبائل فى مصر من أجل مصلحة الوطن

وأضافت «الدربى»: بصفتي بنت الصعيد وجنوبه وحيث القبائل العربية الحقيقية التي قاومت الاحتلال من المماليك وإلى الاتراك ومرورا بالفرنسيين والانجليز فإنني أرى أن وجود اتحاد القبائل  فى مصر الآن من أجل مصلحة  الوطن، ومشاركته الفعالة والمطلوبة بشكل واضح  مع مؤسسات الدولة الوطنية يأتي من منطلق دور القبائل جميعها من الصعيد وحتى سيناء لدورهم الواضح خلال المراحل السابقة حتي الجمهورية الجديدة التي يشهدها الوطن بل العالم جميعا.

الوطنية بمعناها الشامل والكافي

وتابعت رضوى الدربي، أن الشخصية العامة رغم انتمائه القبلي لابد أن يكون محسوب على جميع القبائل وليس على فئة محددة وهذه هي الوطنية بمعناها الشامل والكافي للجميع.

وأشارت عضو اتحاد القبائل إلى أن رجال قبائل مصر كانوا خطًا للدفاع عن مصالح مصر فى صعيدها، وجميعهم أخرجوا للوطن قمم وقامات تتمسك بانتمائها القبلي ووحدة الصفوف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.