الأحد، 07 يوليو 2024

02:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأمم المتحدة: تسليم المساعدات في غزة يكاد يكون مستحيلاً

الأمم المتحدة - أرشيفية

الأمم المتحدة - أرشيفية

أحمد محمود

أكد مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية «أوتشا»، أن معابر قطاع غزة مغلقة منذ أيام، وأن الوصول إلى القطاع ليس آمنا أو مناسبا لوجستيا.

وأضاف مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية في بيان نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية، أن توزيع المساعدات الإنسانية يكاد يكون مستحيلا في قطاع غزة بسبب نقص تدفق الوقود بشكل منتظم واستمرار العدوان الإسرائيلي.

وأشار مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية، إلى أن تسليم المساعدات يكاد يكون مستحيلا بسبب نقص تدفق الوقود بشكل منتظم والاتصالات غير المستقرة، لافتا أن الوضع الراهن كان له أثر مدمر على أكثر من مليوني فلسطيني باتوا نازحين عن بيوتهم.

المخطط الإسرائيلي الأصلي يفترض إقصاء الشعب الفلسطيني

وفى وقت سابق أكد جمال نزال، المتحدث باسم حركة فتح، أن المخطط الإسرائيلي الأصلي منذ نكبة 1948 كان يفترض إقصاء الشعب الفلسطيني من أرضه بلا عودة، ألا يعود وألا يتحول إلى شعب من الأساس وأن تندثر قضيته ولا يتكون لها تأييد أو تفاهم عالمى.

ولفت المتحدث باسم حركة فتح، أن إسرائيل ظنت أن نفوذها في العالم كفيل لتحقيق نسيان الأجيال لهذه القضية وأن يعجز الفلسطينيين كشعب عن المطالبة بها، ولكن النتيجة التي تراها إسرائيل عكس ما تمنت.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.