الخميس، 19 سبتمبر 2024

03:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قسم المنسوجات بكلية الفنون التطبيقية يستعرض المشاريع الطلابية في معرض الشراكة النسيجية بجامعة بدر

الدكتور أشرف الشيحي رئيس جامعة بدر

الدكتور أشرف الشيحي رئيس جامعة بدر

مصعب فرج

A A

نظم قسم المنسوجات بكلية فنون تطبيقية في جامعة بدر معرض للأعمال والمشاريع الطلابية بالتعاون مع الشركات والمؤسسات الصناعية، وذلك ضمن أنشطة القسم العلمي في البحوث والتطوير، والذي يتبناه قسم المنسوجات لهذا العام.

وافتتح المعرض الدكتور أشرف الشيحي رئيس جامعة بدر، والدكتور تامر عبد اللطيف عميد كلية فنون تطبيقية، والدكتور تامر فاروق وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة هبة أمير وكيل الكلية لخدمة المجتمع والبيئة، والدكتور محمد عبد الجواد رئيس قسم المنسوجات بالكلية.

إعداد الطلاب أكاديميًا ومهاريًا لسوق العمل

ومن جانبه قال الدكتور محمد عبد الجواد رئيس قسم المنسوجات بكلية فنون تطبيقية، إن أساس العملية التعليمية هي إعداد الطلاب أكاديميًا ومهاريًا لسوق العمل واكسابهم المهارات التطبيقية والعملية التي يطلبها سوق العمل، المعرض، وهذا ما يقوم به القسم العلمي بالكلية لترسيخ مبدأ المشاركة الفعلية بين القطاع الإنتاجي والعملية التعليمية.

وأضاف «عبد الجواد» خلال افتتاح المعرض، أن المعرض هو ثمار التطبيق الفعلي والحقيقي للمشاركة بين القطاع الصناعي والخدمي والجامعات.

وأوضح أن القسم يسعى لتقديم رؤية جديدة لمنتجات نسجية من خلال مواكبة اتجاهات الموضة للماركات المحلية والعالمية وعمل الدراسات الاكاديمية والفنية لمتطلبات السوق.

وأشار إلى أن بعض مشاريع الطلاب الموجودة بالمعرض، قد تم عرضها في معرض hemitextil بألمانيا في 1-1-2024 ومعرض لومارشيه بقاعة المؤتمرات بالتجمع الخامس في الفترة من 29 فبراير حتى 3 مارس 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search