السبت، 13 يوليو 2024

06:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حفل غنائي يجمع مسار إجباري ورضا البحراوي بالعلمين الجديدة.. الجمعة المقبل

حفل مسار  إجباري

حفل مسار إجباري

ياسمين شهاب

أعلنت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين 2023، عن حفل غنائي يجمع كلًا من الفريق الغنائي المصري مسار إجباري، المغني مسلم، المطرب الشعبي رضا البحراوي يوم الجمعة المقبل.

اقرأ أيضًا:

حفل غنائي لرواد الموسيقى في مهرجان العلمين 2023

ونشر الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين 2023، البوستر الدعائي للحفل معلقة: "استعد للاستمتاع مع مسار إجباري، رواد المشهد الموسيقى المصري تحت الأرض، على خشبة المسرح في مهرجان العلمين الجديدة، جنبًا إلى جنب مع المسلم المثير وملك الشعبي رضا البحراوي يوم 11 أغسطس في العلمين أرينا، لنستمتع بليلة من الألحان الرائعة والإيقاعات الجذاب، التذاكر متوفرة في موقع تذكرتي".

مهرجان العلمين 2023 الحدث الأهم في الشرق الأوسط

ويُعد مهرجان العلمين 2023، حدثًا ترفيهيًا وفنيًا ورياضيًا، مهم للغاية، وذلك لأنه يلفت كل الأنظار إلى مصر ومدينة العلمين بالتحديد، حيث أنه يساعد على تعزيز الاقتصاد وتوفير فرص العمل، ويُساهم في افتتاح أماكن سياحية جديدة داخل العلمين.

وضم مهرجان العلمين، العديد من النجوم منهم: (نانسي عجرم، تامر حسني، أحمد سعد، راغب علامة، علي الحجار، أنغام، إليسا، كارول سماحة).

ومن ناحية أخرى، يشارك أيضًا في مهرجان العلمين، بعض نجوم الكرة منهم، (عماد متعب، أحمد حسن، عصام الحضري، شادي محمد، حسام غالي، خالد بيبو).

آخر أعمال "مسار إجباري"

يُذكر أن فريق مسار إجباري، طرح أغنية "حبة طبطبة" عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" شاركهم في الغناء المطرب الشعبي دياب، والأغنية من كلمات محمد البحيري ومن ألحان وتوزيع توسي.

وكان فرقة مسار إجباري قدمت حفل غنائي في مهرجان الصيف الدولي 2023، وضم برنامج المهرجان عددًا من النجوم، وبدأ المهرجان بحفل فريق مسار إجباري يوم الخميس 3 أغسطس الماضي، وبلغ سعر التذكرة 350 جنيهًا.