السبت، 06 يوليو 2024

02:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«مصر أكتوبر» ينظم ندوة تثقيفية للمنضمين الجدد بالدفعة الثانية

جانب من الندوة

جانب من الندوة

أحمد المقدامي

نظم الحزب، ندوة تثقيفية للدفعة الثانية من الأعضاء الجدد المنضمين للحزب، يأتي ذلك ضمن خطة الحزب لضخ دماء جديدة وفتح باب الانضمام للشباب والطلائع، بما يعزز من رغبتهم في المشاركة السياسية. 

جاء ذلك، تنفيذا لتوجيهات الدكتورة جيهان مديح، رئيس حزب مصر أكتوبر، وبحضور الأمين العام المساعد للحزب، المهندس أحمد الباز، وتناول اللقاء التعريف بالحزب وأيدولوجياته وبعض المصطلحات الخاصة بالحياة السياسية، بالإضافة إلي أهمية المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة بمجلسي النواب والشيوخ وانتخابات المحليات، فضلا عن التطرق إلى بعض قوانين المتعلقة بالانتخابات ومباشرة الحقوق السياسية، وتلقي بعض الأسئلة من الأعضاء الجدد والإجابة عليها من قبادات الحزب.

 وقال المهندس أحمد الباز، الأمين العام المساعد بالحزب، إن الفترة المقبلة ستشهد اجراء استحقاقات انتخابية عدة، مما يتطلب من الحزب الاستعداد الجيد لها من خلال تأهيل وتدريب كوادره بما يؤهلهم لخوض تلك التجارب. 

وأوضح «الباز»، أن رؤية الحزب في تمكين وتأهيل الشباب تتماشي مع رؤية الدولة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي في دعم وتمكين الشباب لتولي المسئولية والقيادة الناجحة. 

وشارك في الندوة من قيادات الحزب الدكتورة شريهان القشاوي نائب رئيس الحزب لشئون المرأة، ومصطفى قطامش الأمين العام المساعد لشئون الشباب، واللواء أسامة حامد أمين التنظيم بالمركزية، واللواء أحمد جلال أمين السياسات بالمركزية، والاستاذة رولا صبحي عضو المكتب التنفيذي للحزب، والدكتور محمد زين أمين أمانة العمل الجماهيري وعدد من قيادات المركزية بحزب مصر أكتوبر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.