السبت، 06 يوليو 2024

01:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مترو الأنفاق ينفي إنهاء شاب حياته، ويكشف سبب عطل الخط الثاني

مترو الأنفاق - أرشيفية

مترو الأنفاق - أرشيفية

محمد ممدوح

أعلنت الإذاعة الداخلية، لمترو الأنفاق،  بعدد من محطات الخط الثاني للمترو اتجاه شبرا المنيب، عن وجود عطل مفاجئ بالخط حتى محطة العتبة، ويجرى حاليا تشغيل حركة القطارات بالخط من محطة عدلي منصور حتى محطة العتبة فى الاتجاهين.

من جانبه كشف أحمد عبد الهادي بكير، المتحدث الرسمي للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، عن سبب العطل المفاجئ الذي ضرب مترو الخط الثاني وتسبب في تعطل حركة قطارات المترو.

وقال «بكير» في تصريح لـ«الجمهور»، إن الخط الأول والثاني بمترو الانفاق يعمل بانتظام وبكامل طاقته ولا يوجد حاليا زحام بالمحطات ولا أي أعطال.

حقيقة انتحار شاب في محطة مترو الشهداء

ونفى المتحدث الرسمي باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، ما تم تداوله حول انتحار شاب في محطة الشهداء.

وأضاف «بكير» أنه حدث عطل فى محطات المعدلات الكهربائية، وتم إصلاحه على الفور فى أقل من 4 دقائق، مؤكدًا أنه لا يوجد أي ازدحام على أرصفة محطة العتبة، والحركة تسير بانتظام.

عطل مفاجئ يضرب محطات مترو الخط الثاني

وتعرض خط المترو الثاني لعطل مفاجئ منذ قليل، مما أدى إلى توقف حركة القطارات من بداية محطة العتبة.

وأبلغت الجهات المعنية المسافرين عبر مكبرات الصوت في الإذاعة عن العطل وطلبت منهم التحلي بالصبر حتى يتم إصلاح الخلل.

تسبب العطل في تعطل حركة السير، وتكدس المسافرين على رصيف المحطات، وتم استدعاء فرق الصيانة على الفور لتقديم الدعم وإصلاح العطل، لم ترد معلومات رسمية بعد حول سبب العطل أو المدة المتوقعة لإصلاحه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.