السبت، 05 أكتوبر 2024

04:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدافع الترجي السابق: الأهلي أفضل حاليًا، وأخشى المجازفة بنهائي إفريقيا

العربي جابر - أرشيفية

العربي جابر - أرشيفية

مصطفي غطاطي

A A

طالب العربي جابر، مدافع الترجي التونسي السابق، فريقه باستغلال مباراة الذهاب أمام الأهلي في تونس والتسجيل مبكرًا، والذهاب للقاهرة بمعنويات مرتفعة. 

وقال «العربي» في تصريحات تلفزيونية: «الأهلي أفضل نسبيًا في الوقت الحالي من الترجي، فالفريق التونسي كان بلا فريق منذ فترة، والأن أصبح هدفهم الأساسي هو الترشح للبطولة الإفريقية والتأهل لكأس العالم للأندية». 

وأضاف: «غيّرنا أكثر من مدرب وتعاقدنا مع العديد من اللاعبين بعدها أصبح الفريق له شكل وتكتيك مختلف، ونسعى للتتويج باللقب القاري».

 وتابع: «الترجي يمتلك مجموعة قوية من اللاعبين ولا يمتلك الخبرات الفردية، على عكس الأهلي الذي يمتلك بيرسي تاو والسولية وعلي معلول والعديد من اللاعبين أصحاب المهارات الفردية». 

مدرب الترجي صاحب شخصية قوية وسيرة ذاتية جيدة

وذكر: «ميجيل كاردوزو، مدرب الترجي، صاحب شخصية قوية وسيرة ذاتية جيدة للغاية، كما أنه يملك ميزتين، الأولى أنه يُهاجم دون حساب عند اللعب أمام فريق أقل في الإمكانيات، والثانية عندما يواجه الفرق الكبرى يلعب بتركيز ولا يهاجم بشكل كبير».

وأكمل: «نجح في ذلك أمام صن داونز في رادس وجنوب إفريقيا، الفريق ظهر بشكل دفاعي وهو حل من الحلول التي نجح بها كاردوزاو وأتمنى أن لا يجازف أمام الأهلي وأرقام المواجهات السابقة تكشف أهمية وقوة تلك المباراة».

وأكمل: «الأهلي لا يلعب بـ 10 لاعبين في قلب الدفاع خلال مواجهة الترجي في رادس، بل يلعب بشكل هجومي هنا وكذلك في القاهرة».

 وأردف: «الجميع يعرف قوة الأهلي والجهاز الفني للترجي يعلم ذلك جيدًا، وخاصة علي معلول النجم التونسي الكبير»، مضيفا: «الترجي مطالب بالتسجيل أمام الأهلي وعدم استقبال أي أهداف في مباراة الذهاب».

بعثة الأهلي تصل إلى تونس استعدادا لمواجهة الترجي

ويواجه الأهلي نظيره الترجي التونسي مساء السبت القادم على ملعب رادس، بتونس في إطار منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ووصلت بعثة الأهلي بقيادة محمود الخطيب رئيس النادي، إلى فندق الإقامة بدولة تونس الشقيقة، وذلك في إطار استعدادات الفريق لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024.

ويخوض الأهلي مرانة الأول في تونس اليوم الخميس استعداداً للمباراة المرتقبة بين الأهلي والترجي في نهائي إفريقيا مساء السبت القادم على الملعب الأولمبي برادس.

إمام عاشور: هموت نفسي لكي أحقق البطولة

وقال إمام عاشور، عبر فيديو نشرته الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «أنا نفسي من زمان العب نهائي إفريقيا، وأنا أول واحد هموت نفسي عشان أحقق البطولة، في لاعيبة كتير في الأهلي حققوا البطولة، لكن بالنسبة لي هتكون مختلفة لأنها أول بطولة إفريقيا ليا».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search