السبت، 06 يوليو 2024

03:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأرصاد تحذر من موجة حارة تضرب البلاد اعتبارا من اليوم الخميس

موجة حرارية تضرب البلاد

موجة حرارية تضرب البلاد

مصعب فرج

توقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الخميس، ارتفاعا ملحوظا في درجات الحرارة على معظم أنحاء الجمهورية، في بداية لموجة من حارة إلى شديدة الحرارة.

وقال محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «صباح الخير يا مصر» عبر القناة الأولى: متوقع تغير في مصادر الكتل الهوائية المؤثرة علينا، سوف يبدأ التأثر بكتل بحرارية درجات حرارتها مرتفعة بشكل نسبي، وذلك مع وجود امتداد لمرتفع جوي في طبقات الجو العليا.

وتشير التوقعات إلى وجود شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، بالإضافة إلى نشاط الرياح على كل الأنحاء، تكون مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة عل جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس

القاهرة العظمى 32 درجة والصغرى 19.

الإسكندرية العظمى 31 والصغرى 16.

مطروح العظمى 32 درجة والصغرى 17.

سوهاج العظمى 35 درجة والصغرى 20.

قنا العظمى 36 درجة والصغرى 21.

أسوان العظمى 37 درجة والصغرى 20.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.