السبت، 06 يوليو 2024

01:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة اليوم

امتحانات نهاية العام الدراسي

امتحانات نهاية العام الدراسي

محمد الداوي تصوير أحمد غالي

تنطلق اليوم الخميس 16 مايو 2024، امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 202، بجميع لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة القاهرة.

ويؤدي طلاب الشهادة الإعدادية 2024 طبقاً لجدول الامتحانات اليوم، امتحان اللغة العربية والخط والإملاء، وامتحان التربية الدينية من الساعة التاسعة صباحًا.

سرية أوراق الأسئلة في امتحانات الشهادة الإعدادية

وشدد الوزير، على إجراءات ضمان تأمين والحفاظ على سرية أوراق الأسئلة في امتحانات الشهادة الإعدادية باستخدام تقنية البارود لضمان حقوق ومصلحة الطالب، موجهًا بضرورة مواصلة الإجراءات الدقيقة الخاصة بالتفتيش قبل دخول الامتحانات، والتأكد من عدم حيازة الطلاب أي أجهزة إلكترونية، وكذلك تدوير عمال المدارس بين الإدارات التعليمية.

اتخاذ كافة الإجراءات التي تمنع طرق الغش

كما نبه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على مديري المديريات التعليمية بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات التي تمنع طرق الغش المختلفة في امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 ، مؤكداً على أن الوزارة لن تسمح بالغش أو التسريب، وأنه على كل مديرية تعليمية الالتزام بضوابط الامتحانات ومنع الغش، و وجه الوزير بضرورة إعلام الطلاب مبكرًا بطريقة تطبيق الامتحان.

سلامة وانتظام سير الامتحانات

وشدد الوزير، على مراعاة الدقة ووضع خطة مبكرة لتنظيم العملية الامتحانية خلال امتحانات الشهادة الإعدادية 2024  وآلية عقدها ، ومراعاة السرية والدقة والأمانة واتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن سلامة وانتظام سير الامتحانات ومواجهة أي أعمال غش.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.