الخميس، 04 يوليو 2024

01:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شبانة: اتحاد الكرة حمل بيريرا المسؤولية وراء تدهور مستوى الحكام

فيتور بيريرا

فيتور بيريرا

أحمد كامل

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن اتحاد الكرة، اكتفى بتحميل البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام، مسئولية تدهور الحكام خلال الفترة الماضية، في ظل الأخطاء التحكيمية العديدة التي ظهرت في المباريات خلال الفترة الأخيرة، والتي تسببت في تقدم عدد من الأندية بشكوى للجبلاية.

وقال شبانة عبر برنامجه «بوكس تو بوكس»: «اتحاد الكرة هو من يتحمل المسئولية في ظل تراجع الأداء التحكيمي، وكثرة الأخطاء خلال الفترة الماضية».

وأضاف: «الأهلي والزمالك نفسهم اشتكوا من سوء التحكيم في الدوري المصري، واليوم بدأ الحديث حول وجود توجيه معين لبطولة الدوري نحو أحد الفرق».

وأتابع: «اتحاد الكرة هو من يتحمل سوء التحكيم وليس فيتور بيريرا.. وهذه واحدة من الأزمات الكثيرة التي يعاني منها الأندية بسبب هذا الاتحاد».

محمد صلاح: نهائي الكونفدرالية بمثابة العودة إلى المسار الصحيح

وقال محمد صلاح، نجم الزمالك السابق، عبر برنامج «بوكس تو بوكس»: «مواجهة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية، ستكون هامة للغاية، وبمثابة العودة إلى المسار الصحيح، وتحقيق تاريخ جديد للاعبين الذين يريدون تحقيق لقب هام، ومكافأة الجماهير التي دعمت وساندت النادي على مدار الفترة الماضية».

وأضاف: «دائمًا العلاقة وطيدة بين الأهلي والزمالك، وقديمًا كان نجوم الناديين حريصين على دعم بعضهم، بل ويذهبون إلى المباريات، للدعم والمساندة، والروح كانت طيبة، وأشكر كل من يدعم الزمالك في هذه الفترة الصعبة، ومصر دائمًا هي رقم واحد، ونتمنى التربع على عرش القارة، في ظل الظروف الأخيرة».

وتابع: «أقول للاعبي الزمالك أنتم على موعد مع التاريخ يوم الأحد في استاد القاهرة الدولي، وسوف تساهمون في مساندة ومساعدة الإدارة الحالية لتحقيق المزيد من الانجازات».

وأكمل: «كل لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال في أرض الملعب من أجل الظفر باللقب القاري، والابتعاد عن أي استفزازات في الملعب، وعليهم التركيز الشديد، خصوصا أن هدفي نهضة بركان بسبب التوتر الشديد في لقاء الذهاب».

واختتم: «لاعبو الزمالك عليهم اللعب بدون ضغوط أو خوف، معين الشعباني مدرب جيد ويعلم كل نقاط القوة والضعف في الزمالك، لكن هناك 11 راجل في الملعب مطالبين بالمكسب، وأتوقع انتصار الزمالك بفارق هدفين على نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.