السبت، 05 أكتوبر 2024

10:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يُفجر مفاجأة مدوية بشأن مستقبل «جوميز» حال خسارة الكونفدرالية

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

أحمد كامل

A A

كشف حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، عن مصير البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، حال الهزيمة في نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره المغربي فريق نهضة بركان، مساء الأحد المقبل، 19 مايو، في مباراة إياب نهائي الكونفدرالية، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على «استاد القاهرة الدولي».

وقال «المندوه»، خلال تصريحات عبر برنامج «الهدف» الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبدالجواد على قناة «أون تايم سبورتس»: «جوزيه جوميز مستمر مع نادي الزمالك الموسم المقبل، بشكل رسمي، وذلك قرار رسمي من جانب إدارة النادي، ورغبة من جانب مجلس الإدارة في استمراره ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة».

إبراهيم عبدالجواد: الأهلي يتلقى خطاب من الفيفا بشأن إمام عاشور 

وأكد «عبدالجواد»، على تلقي إدارة النادي الأهلي خطاباً من الفيفا بشأن حق رعاية إمام عاشور لثلاثة فرق، حيث قال: «الاتحاد الدولي لكرة القدم أرسل خطاب رسمي إلى إدارة النادي الأهلي، بضرورة تسديد مبلغ قدره 50 ألف دولار، لصالح أندية الزمالك وغزل المحلة، وحرس الحدود، حق رعاية إمام عاشور».

وأضاف: «إدارة الأهلي ستقوم بتسديد المبلغ للثلاثة أندية خلال الساعات القليلة القادمة، لعدم فرض فوائد جديدة على النادي خلال الفترة القادمة من قبل الفيفا».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search