الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزير ولاعب وراء انتهاء أزمة محمد صلاح وحسام حسن(تفاصيل)

صلاح وحسام حسن

صلاح وحسام حسن

منصور مجاهد

قال الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه علي قناة أون تايم سبورت، إن محمد صلاح سينضم لمعسكر المنتخب المقبل.

وأضاف شوبير: "محمد صلاح سينضم لمعسكر المنتخب الوطني والأزمة انتهت، كان مصاباً في المعسكر الأول، وسينضم طبقاً للأجندة الدولية، وعلى مسئوليتي سيقود منتخب مصر في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو".

ويستعد المنتخب الوطني، بقيادة حسام حسن، لخوض معسكر شهر يونيو، استعدادًا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

بداية أزمة حسام حسن ومحمد صلاح

ونشبت أزمة بين حسام حسن، ومحمد صلاح، تعود إلى انتقاد المدير الفني للمنتخب لقرار نجم ليفربول، بعدما ترك بعثة الفراعنة في النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الإفريقية، عقب تعرضه لشد في العضلة الخلفية أثناء مباراة غانا في الجولة الثانية من منافسات البطولة.

واشتعل فتيل الأزمة بعد امتناع محمد صلاح، عن معسكر منتخب مصر الأخير في شهر مارس الماضي، وهو أول معسكر لـ حسام حسن بعدما تولى المهمة الفنية للفراعنة، خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا الذي تمت إقالته بعد الخروج من أمم إفريقيا من الدور ثمن النهائي.

كواليس انتهاء أزمة محمد صلاح وحسام حسن

وبانضمام صلاح إلي المنتخب الوطني في المعسكر المقبل تكون انتهت الأزمة بينه وبين حسام حسن، وذلك بعد تدخل العديد من الأطراف لحل الصراع الناشب بين المدير الفني للمنتخب الوطني ونجم ليفربول.

تدخل وزير الشباب والرياضة لحل الأزمة

وجاء علي رأس من تدخل لحل النزاع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وذلك بعد تجاهل حسام حسن اسم صلاح في تصريحاته بعد المباراة، مما أغضب النجم المصري.

لكن تدخل الدكتور أشرف صبحي هدأ من حدة موقف صلاح، حيث أخبره أن التجاهل لم يكن إلا سهوا، وحسام حسن يقدر صلاح ويعترف بمجهوده.

عمر جابر وسيط الخير

وفضلا عن وزير الشباب والرياضة، تدخل اللاعب الدولي المصري عمر جابر لتقريب وجهات النظر، ولعب جابر دورا كبيرا في توضيح وجهات نظر بين الطرفين، ما ساهم في حل الخلاف بشكل تام.

ولم يكن تدخل عمر جابر ووزير الشباب والرياضة هو الأول والأخير، حيث تدخل العديد من الوسطاء لحل المشكلة وتقريب وجهات النظر نظرا لقيمة صلاح الفنية للمنتخب الوطني.

تصريحات أبرزنت نجاح الوسطاء

وانعكس نجاح المساعي من كافة الأطراف علي تصريحات حسام حسن منذ أيام قليلة في الجلسة الودية مع الصحفيين، والتي انعقدت باتحاد الكرة.

وقال حسام حسن صلاح هو النجم الأبرز في المنتخب وسيشارك معنا في المعسكرات القادمة، كل ما كان يحتاجه صلاح هو المشاركة التدريجية وهذا ما تحقق مع ليفربول، وتفهمنا موقف اللاعب بشكل جيد للغاية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.