السبت، 06 يوليو 2024

02:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حزب الجيل فى ذكرى النكبة: الشعب الفلسطيني صامد ومقاومته أسطورية

ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل

ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل

محمد ممدوح

أعلن حزب الجيل الديمقراطي، تضامنه مع الشعب الفلسطيني والدولة الفلسطينية، وذلك بالتزامن مع مناسبة  الذكرى السادسةُ والسبعونَ للنكبةِ .

وأشار الحزب أن الذكري  تأتى وأمتنا العربية تعيش مخططا صهيونيا لتصفية القضية الفلسطينية بذلك العدوان الوحشي لجيش الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة مدعوما من الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا ودول أوروبية كبرى والذى دخل فى أسبوعه الثامن وراح ضحيته أكثر من 35 الف شهيد و80 الف مصاب وجريح.

وأضاف حزب الجيل أن يوم النكبة  يأتي فى ظل صمود أسطوري لشعبنا الفلسطيني، استطاعت فيها المقاومة الفلسطينية مقاومة العدو الصهيوني وتكبده خسائر كبيرة فى المعدات والأرواح لتمثل أعلى خسارة بشرية لجيش العدو منذ حرب أكتوبر 1973.


وأوضح الحزب أن الشعب الفلسطيني بصموده الأسطوري ومقاومتهُ الباسلةُ أكد شجاعته وقدرته التخطيطية القادرة على مواجهةِ ترسانةِ الحربِ الصهيونيةِ بدباتها ومدرعاتها وطائرتها وألحقَت خسائرِ كبيرة في صفوفِ جيشهِ وتدميرُ آلياتهِ واستهدافِ المدنِ والمستوطناتِ بوابلٍ منْ الصواريخِ وقتلِ وجرحِ آلافِ الجنودِ والمستوطنينَ الصهاينةِ ما أدى إلى إلحاقِ الهزيمةِ بالعدوِ ، وكشفَ هشاشةَ وجودهِ داخلياً وعلى مستوى العالمِ ومنعهِ منْ تحقيقِ أهدافهِ الصهيونية.


وحيا الحزب الصمود الأسطوري لأهلنا في غزةَ ، كما حيا المقاومينَ فيها والمرابطينَ  وبطولاتهمْ وتضحياتهمْ وأرواحِ شهدائهمْ وجراحُ مصابيهمْ ، كما حبا أهلنا في الضفةِ الغربيةِ والقدسِ الشريف وفى طول فلسطينَ وعرضها على شجاعتهم وأصرارهم على تحرير بلادهم، مشيدا بانتفاضتهمْ وتحديهمْ ومواجهاتهمْ البطوليةَ لقواتِ الاحتلالِ وثباتهمْ على مواقفهمْ دعماَ لغزة الصمودَ والعزةَ.

كما حيا ناجي الشهابي رئيس الحزب  موقف القيادة السياسية المصرية التي كشفت فيه مخطط التصفية الصهيوامريكى غربي وواجهت الدول الغربية الداعمة له ودعت إلى وقف إطلاق النار وحل القضية من جذورها بتطبيق قرارات الشرعية الدولية بحل الدولتين وإقامة دولة فلسطين على حدود الرابع من يونيو 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

وقدم رئيس حزب الجيل التحية فى يوم النكبة الشعب المصرى الذى قدم 80% من المساعدات الإغاثية والغذائية  والدوائية والطبية التي وصلت إلى أهلنا فى قطاع غزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) أضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) أضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.