الخميس، 04 يوليو 2024

12:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عبد الله السعيد ينتظم في تدريبات الزمالك الجماعية بعد تعافيه من الإصابة

عبدالله السعيد

عبدالله السعيد

محمود عبدالرحيم

انتظم عبدالله السعيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة نهضة بركان المغربي ، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي خاص بالأمس داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، بناء على قرار من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لتجهيزه للفترة المقبلة، في ظل غيابه عن الفريق في المباراة المقبلة أمام نهضة بركان في ظل عدم قيده بالقائمة الأفريقية.

وشارك السعيد في جميع فقرات المران سواء البدنية أو الفنية والخططية مع باقي أفراد الفريق.

وفي سياق متصل، واصل ناصر ماهر لاعب الفريق البرنامج التأهيلي الخاص به الموضوع له من قبل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لتجهيزه بالشكل الأمثل للفترة المقبلة في ظل غيابه عن المباراة المقبلة لعدم القيد بالقائمة الأفريقية.

وأدى ناصر ماهر مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة، بجانب جزء خفيف بالكرة بشكل منفرد ولم يشارك في المران الجماعي.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

ويواجه نادي الزمالك نظيره المغربي فريق نهضة بركان، مساء الأحد المقبل، 19 من شهر مايو الجاري، في مباراة إياب نهائي الكونفدرالية، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على «استاد القاهرة الدولي».

الزمالك يتلقى هزيمة على يد نهضة بركان في المغرب

وتعرض الفارس الأبيض للخسارة بهدفين مقابل هدف أمام نهضة بركان المغربي، في المباراة التي أقيمت بالملعب البلدي فى مدينة بركان في ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024.

ويحتاج الزمالك للفوز على منافسه المغربي نهضة بركان، بهدف نظيف، في مباراة الإياب، والمقرر لها الثامنة مساء التاسع عشر من شهر مايو الجاري، على استاد القاهرة الدولي، من أجل التتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.