الأحد، 07 يوليو 2024

02:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بث مباشر، مباراة تشيلسي وبرايتون في الدوري الإنجليزي اليوم

 تشيلسي وبرايتون

تشيلسي وبرايتون

سلمى ياسر

بث مباشر مباراة تشيلسي وبرايتون في الدوري الإنجليزي اليوم، يبحث عشاق كرة القدم حول في كل مكان عن روتبط مشاهرة اللقاء الذي يجمع بين تشيلسي وبرايتون مساء اليوم الأربعاء في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.

ويواجه نادي تشيلسي ضيفًا ثقيلًا على نظيره برايتون، الساعة 9:54 مساء اليوم الأربعاء في المباراة المؤجلة من الجولة 34 ضمن منافسات النسخة الحالية من بطولة «البريميرليج».

بث مباشر مباراة تشيلسي وبرايتون في الدوري الإنجليزي اليوم

يتمتع نادي تشيلسي بشعبية كبيره في العالم حيث تترقب الجماهير مبارياته، وفي الجولة الماضية حقق البلوز الفوز على نوتنجهام فورست، بنتيجة 3-2.

تشكيل المتوقع لتشيلسي أمام برايتون في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: روبرت سانشيز

خط الدفاع: بن تشيلويل، ليفي كولويل، تياجو سيلفا، ريس جيمس

خط الوسط: إنزو فيرنانديز، كونور جالاجير، كارني شوكويميكا

خط الهجوم: رحيم سترلينج، نيكولاس جاكسون، ميخائيل مودري

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبرايتون اليوم الأحد في الدوري الإنجليزي  2023-2024 - المشهد

موقع تشيلسي وبرايتون في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

ويحتل البلوز المركز السابع في جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي برصيد 57 نقطة، حيث خاض الفريق 36 مباراة، حقق الفوز في 16 مواجهة، وتعادل في 9 لقاءات، وتلقى الهزيمة 11 مرة.

بينما يتواجد النوارس «لقب فريق برايتون» في المركز العاشر بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 48 نقطة، بعدما لعب هذا الموسم 36 مواجهة، تلقى 12 هزيمة وحقق 12 فوزًا و12 تعادل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.