السبت، 06 يوليو 2024

01:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«اليونيسف»: ارتفاع عدد النازحين من قطاع غزة إلى 1,7 مليون

نازحو غزة - أرشيفية

نازحو غزة - أرشيفية

وداد العربي

قالت منظمة اليونيسف، الخاصة بحقوق الأطفال في الأمم المتحدة، إن نحو 1,7 مليون شخص نزحوا في قطاع غزة نصفهم من الأطفال وكثير منهم نزحوا عدة مرات.

وأكدت اليونيسيف على أنه لا مكان آمنا في غزة وهناك حاجة إلى وقف فوري لإطلاق النار، مضيفة: «العائلات التي نجت من القتال في غزة تدفع لمناطق مكتظة حيث تعيش في الشوارع أو بمبان قيد الإنشاء».

الصحة الفلسطينية: ارتفاع الشهداء العدوان إلى 35,233

قالت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، في تقريرها الإحصائي اليومي إن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 5 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 60 شهيداً و80 إصابة خلال 24 ساعة الماضية.

وأشارت الصحة الفلسطينية إلى أنه ما زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم، ولفتت أن حصيلة العدوان الإسرائيلي ارتفعت إلى 35,233 شهيداً و79,141 إصابة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.