السبت، 05 أكتوبر 2024

06:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موقف أحمد فتوح من الرحيل عن نادي الزمالك

فتوح

فتوح

محمد العزب

A A

أثير خلال الساعات الماضية إشاعات تشير لرحيل أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك بسبب اختفائه لفترة كبيرة عن مواقع التواصل الاجتماعي.

ولن يرحل فتوح عن صفوف نادي الزمالك خلال الفترة الجارية بسبب ارتباطه بعقد مع الفريق ممتد حتى الموسم المقبل، وهو ما يمنعه من مغادرة صفوف الفارس الأبيض، دون إذن مسؤولي النادي.

ونفى عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك عبر قناة نادي الزمالك من قبل أن يكون هناك أي مفاوضات بين فتوح والنادي الأهلي أو بيراميدز للرحيل وذلك عقب جلسة عقدها معه منذ عدة أيام.

الأهلي بطل الدوري

توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023، للمرة 43 في تاريخه، تاركاً الوصافة لنادي بيراميدز، بينما حقق الزمالك صاحب اللقب آخر موسمين، المركز الثالث.

الاستعدادات للموسم الجديد

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للموسم الجديد، وذلك عن طريق تحضير للاعبيه بصورة قوية تحت قيادة المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو والذي يسعى لظهور الفريق بصورة مختلفة عما ظهر عليه خلال الموسم الماضي عقب خسارة لقب الدوري لصالح النادي الأهلي، والذي حققه آخر موسمين.

وكان الزمالك قد ودع البطولة العربية من الدور الأول وذلك عقب التعادل مع نادي النصر السعودي ليحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

أوسوريو يطلب التعاقد مع 4 صفقات

وطلب خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التعاقد مع 3 لاعبين منهم مدافع ومهاجم لديهم القدرة على اللعب بالقدم اليسرى وذلك بناء على وجهة نظر فنية بحتة.

ويحاول مسؤولو الزمالك حل جميع المشاكل التي قد تؤثر على استقرار الفريق خلال الموسم المقبل، حتى لا يتكرر مسلسل الإخفاق الذي طارد الفريق هذا الموسم، بخروجه من البطولة العربية، وبطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات، إضافة إلى خسارة الفريق للقب الدوري الذي حققه آخر موسمين، وخسارة السوبر المصري أمام الأهلي، والخروج من نصف نهائي كأس مصر على يد بيراميدز.

search