الأحد، 07 يوليو 2024

04:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اتحاد العاصمة يطلب امتيازات جديدة للموافقة على رحيل بلعيد، والأهلي يعترض (خاص)

زين الدين بلعيد

زين الدين بلعيد

محمد الصو

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، عن الشروط التي وضعها اتحاد العاصمة الجزائري من أجل الموافقة على رحيل زين الدين بلعيد مدافع الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، للتعاقد مع بلعيد، حيث يرفض تفعيل الشرط الجزائي في عقده حتى الآن والبالغ 650 ألف يورو، نظرًا لعلاقة الناديين وعلاقة اللاعب بجماهيره ورغبته في الخروج بشكل يليق به.

May be an image of 4 people, people playing soccer and people playing football

اتحاد العاصمة يطلب امتيازات جديدة للموافقة على رحيل بلعيد للأهلي

ونجح أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، في الاتفاق مع بلعيد على كافة تفاصيل بنود عقده الشخصية، وفتح خطوط اتصال مع ناديه للحصول على خدماته وسط ترحيب بإتمام الصفقة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، أن اتحاد العاصمة لا يمانع رحيل اللاعب بناءً على رغبته، ولكنه حدد مبلغ يتراوح من 900 ألف إلى مليون يورو، لإتمام الصفقة.

وتابع: النادي الجزائري طلب الحصول على متغيرات جديدة وحوافز مالية عند تحقيق اللاعب بطولات الدوري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا والسوبر الإفريقي بالإضافة إلى بطولة السوبر المصري.

May be an image of 1 person, playing football, playing soccer and text that says 'CAИE 小分神 roupe ERPORT SERPORT Upe O 31'

وأضاف المصدر: مسئولو الأهلي اعترضوا على مطالب النادي الجزائري بالحصول على حوافز مالية عند تحقيق أي بطولة، ثم أبدوا موافقة مبدئية على منح اللاعب مكافآت مُحددة عند الفوز ببطولتي أفريقيا والسوبر الإفريقي فقط، وليس عن البطولات المحلية.

واختتم: الأهلي قرر تأجيل حسم الصفقة حتى نهاية مباراتي الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن يتجه أمير توفيق للجزائر بعدها لإجراء مفاوضات مباشرة لإنهاء الصفقة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.