السبت، 06 يوليو 2024

12:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فلسطين تدعو إيطاليا للضغط على الاحتلال لوقف عدوانه

وزارة خارجية فلسطين - أرشيفية

وزارة خارجية فلسطين - أرشيفية

أحمد محمود

أكدت وزيرة الدولة لشؤون وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينيين، فارسين شاهين، أن وكالة "الأونروا" لها دور حيوي ومهم في تقديم المساعدات الإنسانية لأبناء الشعب الفلسطيني، خاصة في قطاع غزة، في ظل حرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال.

وطالبت «شاهين»، خلال لقائها في مقر الوزارة، اليوم الأربعاء، القنصل العام الإيطالي دومنيكو بيلاتو، ونقلته وكالة الأنباء الفلسطينية، إيطاليا بأن تعيد النظر في قرارها وقف تمويل وكالة «الأونروا»، في ظل تقرير لجنة المراجعة المستقلة أكد عدم وجود دلائل على الاتهامات الإسرائيلية ضد الوكالة.

كارثة تعيشها غزة بسبب نقص الاحتياجات الأساسية

وأوضحت وزيرة الدولة لشؤون وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينيين، الكارثة الإنسانية التي يعيشها شعبنا في قطاع غزة جراء النقص الحاد في الاحتياجات الإنسانية الأساسية، وتصعيد إسرائيل عدوانها الوحشي وجرائمها بحق المدنيين العزل، ما أدى إلى تعميق معاناة شعبنا.

ودعت فارسين شاهين، إيطاليا إلى أن تلعب دورا فاعلا في الضغط على إسرائيل لوقف عدوانها على الشعب الفلسطيني ولجم انتهاكات المستعمرين وجرائمهم، وأن تبادر إلى الاعتراف بدولة فلسطين بما يؤدي إلى إنهاء الصراع وتحقيق السلام في المنطقة، كما أطلعت، القنصل الإيطالي على آخر المستجدات في الضفة الغربية بما فيها القدس، التي تواصل فيها قوات الاحتلال والمستعمرين انتهاكاتهما وجرائمهما بحق المواطنين وممتلكاتهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.