الخميس، 11 يوليو 2024

07:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قوات الاحتلال تطالب مراسلة «القاهرة الإخبارية» بإغلاق الكاميرا

الاحتلال

الاحتلال

أحمد محمود

أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل لها، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي طالبت مراسلة «قناة القاهرة الإخبارية» بإغلاق الكاميرا والتوقف عن العمل.

صفارات الإنذار تدوي بمختلف المدن

ومن جانبها، ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية، أن صفارات الإنذار دوت لـ76 ثانية في مختلف المدن الفلسطينية، على عدد سنوات نكبة شعبنا، فيما وقف أبناء الشعب الفلسطيني، اليوم الأربعاء، الذي يصادف الذكرى الـ76 للنكبة، 76 ثانية صمت خلال إطلاق صفارات الإنذار.

وأحيى الفلسطينيون الذكرى الـ 76 للنكبة، اليوم الأربعاء، وهو الحدث الذى يمثل قلب النضال الوطني، إلا أن هذه التجربة تتضاءل في نواحي كثيرة مقارنة بالكارثة التي تحدث الآن في قطاع غزة، فخلال النكبة، فر نحو 700 ألف فلسطيني، كانوا يمثلون أغلبية السكان في هذا الوقت، من منازلهم وبلدانهم أو تم إخراجهم منها قسرًا قبل واثناء حرب عام 1948.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.