السبت، 06 يوليو 2024

12:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«كنت هعمل عمرة أنا وهي» مسن فلسطيني يبكي زوجته الشهيدة (فيديو)

مسن ينعي زوجته

مسن ينعي زوجته

مارسيل أيمن

ذكرى النكبة الفلسطينية، يستمر القصف الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، حيث ارتكبت فيها قوات الاحتلال أكثر من ثلاثة آلاف مجزرة، ارتقى خلالها أكثر من 35 ألف شهيد وأكثر من 79 ألف مصاب حتى الآن. 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على منصة «إكس» مقطع فيديو لرجل مسن استشهدت زوجته خلال القصف الإسرائيلي على منزله في وسط قطاع غزة الأيام الماضية. 

وظهر الرجل المسن خلال الفيديو وهو يبكي على فراق زوجته أمام جثمانها قائلًا: «إلى اللقاء يا حجة، كنت ناوي أعمل عمرة أنا وياكي». 

وأضاف الرجل المسن باكيًا وسط جموع الشغب الفلسطيني: « سبتيني وروحتي يا حجة، الله يسهل عليكي». 

خروج مستشفى غزة الأوروبي بخان يونس عن الخدمة

وفي سياق انهيار المنظومة الصحية في قطاع غزة، أفادت وسائل إعلام فلسطينية فجر اليوم الأربعاء، بخروج مستشفى غزة الأوروبي بخان يونس عن الخدمة، وذلك نتيجة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وأضافت وسائل الإعلام الفلسطينية، أن مولدات الكهرباء توقفت عن العمل في مستشفى غزة الأوروبي بمدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.