الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يوفنتوس يواجه أتالانتا في قمة نارية بنهائي كأس إيطاليا

يوفنتوس وأتالانتا

يوفنتوس وأتالانتا

سلمى ياسر

A A

تقام اليوم الأربعاء المباراة النهائية لبطولة كأس إيطاليا، والتي ستجمع بين يوفنتوس ونظيره أتالانتا، على ملعب «الأولمبيكو» في العاصمة الإيطالية روما، للموسم الحالي.

وتبحث الجماهير عن موعد والقنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد أتالانتا في نهائي كأس إيطاليا للموسم الحالي، ويقدمها موقعنا من خلال السطور التالية.

موعد مباراة يوفنتوس وأتالانتا في نهائي كأس إيطاليا

ومن المقرر أن تقام مباراة يوفنتوس ضد أتالانتا، اليوم الأربعاء الموافق 15 من شهر مايو 2024، على ملعب «الأوليمبيكو»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة الكرمة.

صور | يوفنتوس - أتالانتا - Juventus

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وأتالانتا في نهائي كأس إيطاليا

وتمتلك قناة أبو ظبي الرياضية، حقوق بث مباريات كأس إيطاليا، لأنها تُعد هي الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، وتبث مباراة يوفنتوس وأتالانتا عبر “AD SPORTS Premium 1”.

يمكن الوصول لبث المباراة عبر القناة الناقلة من خلال التردد التالي:

القناة : AD SPORTS Premium 1  

القمر الصناعي :  نايل سات 

التردد : 12467    

الاستقطاب : أفقي       

معدل الترميز : 27500    

معامل التصحيح : 2/3 DVB-S2

يوفنتوس يأمل في الاقتراب من صدارة

كيف تأهل يوفنتوس وأتالانتا لنهائي كأس إيطاليا؟

تأهل يوفنتوس إلى نهائي كأس إيطاليا هذا الموسم، على حساب نظيره لاتسيو بمجموع المباراتين 3-2، بعدما حقق الفوز في لقاء الذهاب بهدفين، وتلقى الهزيمة في مباراة الإياب بنتيجة 2-1، على ملعب «الأولمبيكو».

في حين، تأهل أتالانتا إلى النهائي، بعد تخطي فيورنتينا بنتيجة 4-2 في مجموع المباراتين، حيث سقط في لقاء الذهاب بهدف نظيف، فيما انتصر في مباراة الإياب بأربعة أهداف مقابل هدف.

تعادل يوفنتوس وأتالانتا - Juventus

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.