الأحد، 07 يوليو 2024

02:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وفاة شقيقة معالي زايد يعيد الأخيرة إلى الواجهة من جديد فما القصة؟

معالي زايد

معالي زايد

محمد الهباء

معالي زايد، تصدر اسم النجمة القديرة معالي زايد قائمة الأكثر بحثا عبر محرك البحث الشهير «جوجل» بعدما أُعلن عن وفاة شقيقتها جيجي المنباوي في الساعات الأولى من صباح أمس.

معالي زايد تتصدر التريند

وقد أعلنت صديقتها أمنية الموجي عن وفاة جيجي المنباوي في الساعات الأولى من صباح أمس، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وكتبت: «توفيت إلى رحمة الله تعالى الأخت والصديقة العزيزة جيجي زايد ابنة الفنانة القديرة آمال زايد وشقيقة الفنانة الراحلة معالي زايد، ربنا يرحمها ويغفر لها، ومن المقرر أن تقيم العائلة عزاء الفقيدة غدا الخميس بمدينة الإسكندرية.

معالي زايد في ذكراها.. متعددة المواهب التي كسبها التمثيل وخسرها الفن  التشكيلي | صور - بوابة الأهرام

معالي زايد رحلة طويلة من العطاء الفني

بدأت معالي زايد مشوارها الفني من خلال مسلسل «الليلة الموعودة» 1978، وحصلت على جائزة أحسن ممثلة عن دورها في فيلم «السادة الرجال» من جمعية الفيلم.

شاركت «زايد» في العديد من الأفلام السينمائية أبرزها: «أبو الدهب، الحلال يكسب، قضية عم أحمد، امرأة متمردة، بيت القاضي، الفرن، سمك لبن تمر هندي، لولاكي، السكاكيني».

كما شاركت الراحلة في أعمال: «الصرخة، المكالمة القاضية، العربجي، ولا من شاف ولا من دري، البيضة والحجر، الشقة من حق الزوجة، كتيبة الإعدام، جحيم 2، الزوجة تعرف أكثر، الأرملة والشيطان، استغاثة من العالم الآخر، أنا اللي قتلت الحنش، أسوار الحب، الطعنة، سيداتي آنساتي، الزمن الصعب، وضاع العمر يا ولدي، عروسة وجوز عرسان، رجل مهم جدا».

النجوم يستعدون لجنازة معالي زايد

معالي زايد شاركت أيضا في العديد من الأعمال الدرامية أبرزها: «دموع في عيون وقحة"، الحاوي، بدارة، ابن الأرندلي، الوتر المشدود، موجة حارة، امرأة من الصعيد الجواني،  الدم والنار، شفيقة ومتولي، حلم الجنوبي، حلم الليل والنهار، الثلاثية، ولدي، للزمن بقية، عيلة الدوغري، من أجل ولدي، رجل فوق الأمواج، القضية 80، اللغز، إصلاحية جبل الليمون».

معالي زايد .. فيلم قادها إلى نيابة الآداب وكادت تسجن 3 سنوات بسبب هذا  المشهد الجريء ؟ | أخبار العرب

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.