السبت، 05 أكتوبر 2024

08:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ضبط 62 مخالفة تموينية بالقليوبية

سلع غذائية - أرشيفية

سلع غذائية - أرشيفية

أمة الله عمرو

A A

شنت مديرية التموين بالقليوبية، بالتنسيق مع قطاع شرطة التموين بوزارة الداخلية، حملات تفتيشية مكثفة، لضبط مخالفات التجار الذين يبيعون السلع الغذائية خارج المنافذ المصرح بها.

ضبط 62 مخالقة تموينية
وتمكنت الحملة من ضبط 62 مخالفة تموينية مختلفة، من قبل الحملات التفتيشية والرقابية، التي طرأت على المخابز البلدية والأسواق، وذلك بهدف إحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية، والتأكد من جودتها، وجودة صلاحيتها لجانب رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالمحافظة.

الغرفة تقف مع الحكومة لتفادي أي أزمات

وأكدت غرفة صناعة الحبوب، وأعضاء الغرفة من شركات وأصحاب الشركات المنتجة للسلع الأساسية، حرصهم الكامل على الوقوف بجانب الحكومة، من أجل تفادى أي أزمات وتوفير السلع للمواطنين بأسعار عادلة، في إطار حرص القيادة السياسية على توفير وتأمين مخزون من كافة المنتجات يكفى احتياجات البلاد لفترات طويلة وهو ما نجحت فيه الدولة المصرية على مدار الفترات الماضية.

ووجهت الدولة في وقت سابق، بضرورة خفض الأسعار، والتي تبعها إفراجات جمركية بلغت ما يقارب 14 مليار دولار، وساهمت بشكل سريع في خفض أسعار الكثير من السلع التي تمثل 70% من استخدامات البيت المصري والمستهلكين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search