السبت، 06 يوليو 2024

03:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأهلي يخوض مرانه الأخير قبل مواجهة الترجي التونسي في أبطال إفريقيا

الأهلي

الأهلي

سلمى ياسر

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، تدريباته اليوم الأربعاء في القاهرة، قبل السفر إلى تونسي لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما تخطى عقبة مازيمبى الكونغولي في نصف نهائي البطولة القارية، بينما صعد الترجي التونسي إلى النهائي، عقب تخطي صن داونز الجنوب أفريقي فى الدور نصف النهائي.

May be an image of 4 people, people playing soccer, people playing football and text

محمود الخطيب رئيسا لبعثة الأهلي في تونس

يترأس محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى تونس مساء اليوم الأربعاء؛ لمواجهة الترجي في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا، والمحدد له السبت المقبل بملعب حمادي العقربي رادس.

وحرص «الخطيب» الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بسفر الفريق والإقامة وملاعب التدريب، وتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين قبل لقاء العودة المحدد له 25 مايو الجاري بإستاد القاهرة.

موعد مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا

ويلتقي الأهلي والترجي في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا في مباراتين، تكون المباراة الأولى على ملعب فريق الترجي «ستاد رادس» يوم 18 مايو، وتكون مباراة العودة على ملعب الأهلي ستاد القاهرة في يوم 25 مايو.

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي

والتقى الفريقان من قبل 23 مرة، فاز الأهلي في 11 مباراة، منها 6 مباريات على ملعب الترجي بتونس العاصمة، وفاز مرتين ذهابًا وإيابًا، الأولى فى كأس الكونفدرالية 2015، والثانية في دوري الأبطال 2021، وفاز الترجي في 4 مباريات، وتعادل الفريقان في 8 مباريات، أحرز الأهلي 29 هدفًا وتلقت شباكه 15 هدفًا.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.