السبت، 05 أكتوبر 2024

10:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سرق جاكيت بـ600 دولار، مواطن يشكو سائق أوبر والشركة ترد: «برا عننا»

uber

uber

شهاب عمران

A A

شهدت الفترة الأخيرة مشكلات عديدة واجهها مستخدمو تطبيق أوبر للنقل، ما بين حوادث قتل ومحاولات اغتصاب ومشكلات فقدان أشياء أو تعامل بطريقة غير جيدة من السائقين تجاه العملاء.

وفي إطار الحملة الموجودة حاليًا على مواقع التواصل الاجتماعي لإلغاء التطبيق، كشف عدد من المواطنين عن بعض المواقف التي حدثت لهم من خلال استخدامهم للتطبيق وردود الشركة التي اعتبروها غريبة وغير متوقعة.

جاكيت بـ 600 دولار، أغرب قصة سرقة من سائق أوبر

ونشر أحد المواطنين رسالة عبر خاصية «إستوري» قال فيها: «أنا ركبت مع أوبر آخر مرة من شهرين كنت مسافر ومتأخر جدًا على الطيارة عشان كنت راجع من سفرية قبلها بيوم ومكنش عندي فاصل زمني أقدر أجهز حاجتي للسفرية التانية فطلبت أوبر».

وتابع: «جالي راجل بتاع 30-40 سنة قلت له أول ما ركبت عندي طيارة ومتأخر أخد ده كـ advantage وقال لي ده مشوار كريديت وأنا محتاج کاش قلت له خلاص هدفع لك كاش ولغى الرحلة من عنده عشان ياخد الفلوس كلها».

رد شركة أوبر على واقعة سرقة جاكيت بـ600 دلار لأحد عملائها

وأضاف المواطن في شكواه: «كان ماشي بطئ جدًا قلت له يا عمي بالشكل ده الطيارة هتطلع من الأجواء المصرية وإحنا مطلعناش من المعادي، المهم طبعًا لخبطني ولما وصلت المطار نسیت معاه جاکیت أديداس أوريجينال كان بـ600 دولار والطيارة فاتتني ملحقتهاش».

وأكمل: «جيت أبعت لأوبر بحكي لها الموقف ردوا قالوا لي «بره عننا» روح أعمل محضر والسواق طبعًا ضرب علي الجاكيت ومفكرش يتواصل بيا».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search