السبت، 05 أكتوبر 2024

04:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

97.69% نسبة تنفيذ الشكاوى فى 39 شهر

وزير الري: دراسة 827 شكوى واستغاثة خلال شهر أبريل 2024

 الدكتور هاني سويلم

الدكتور هاني سويلم

أحمد عجاج

A A

تلقى وزير الموارد المائية والري، الدكتور هاني سويلم، تقريراً من رئيس قطاع التفتيش الفني والمالي والإداري بالوزارة، إيمان عبد العزيز، لمتابعة موقف منظومة الشكاوى.

وأشار سويلم، إلى أن الوزارة تضع على رأس أولوياتها إتاحة وتعزيز الآليات التي تحقق التواصل الدائم مع المواطنين، في إطار من الشفافية وتفعيل مبادئ الإدارة الرشيدة خاصة مع مجهودات الدولة المبذولة، لتحقيق التنمية المستدامة والارتقاء بمستوى الخدمات وتحسين جودة حياة المواطنين.

حرص الوزارة على تلقى الشكاوى 

وأكد وزير الموارد المائية والري، حرص الوزارة على تلقى شكاوى المواطنين وفحصها على الطبيعة، والعمل على إزالة أسبابها من خلال الإدارات التابعة للوزارة فى مختلف المحافظات، وطبقا للقوانين والاشتراطات المنظمة.

سجل مؤشر إنجاز الشكاوى بوزارة الموارد المائية والري بمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء، نسبة تنفيذ الشكاوى خلال الفترة من يناير 2021 حتى نهاية شهر أبريل 2024، بلغت 97.69 %، وانتهت الوزارة من بحث ودراسة 827 شكوى وطلب واستغاثة خلال شهر أبريل 2024.

تطهير مصرف فارسكور

وجهت الأجهزة المعنية بوزارة الموارد المائية والري، للأجهزة المختصة بمحافظة دمياط لسرعة اتخاذ اللازم حيال الشكوى التي وردت من منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة برئاسة مجلس الوزراء بشأن التضرر من تراكم القمامة بمصرف فارسكور، قامت الإدارة العامة لصرف شمال الدقهلية بالمعاينة وتطهير سحارة فارسكور عند موقع الشكوى.

إزالة مخلفات أمام قنطرة بإيتاى البارود

وفي محافظة البحيرة، وجهت أجهزه الري المعنية بالمحافظة بسرعة بحث شكوى وإردة من منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة تشير لتضرر الأهالي من تراكم القمامة أمام قنطرة بكوبري قرية كفر عوانة على ترعة ساحل مرقص بمدينة إيتاي البارود، حيث قامت الإدارة المختصة بمعاينة موقع الشكوى وإزالة كافة المخلفات أمام القنطرة.

تطهير ترعة أولاد خلف

وفي محافظة سوهاج، وجهت أجهزه مصلحة الري المعنية بالمحافظة بسرعة بحث شكوى واردة من منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة، تشير للتضرر من نقص مياه الري نتيجة القاء مخلفات بترعة أولاد خلف بنجع الموازن بمركز دار السلام، وعلى الفور قامت الإدارة المختصة بالمعاينة على الطبيعة وإصدار أمر تطهير للترعة وحسم الشكوى.

صيانة مجمع 22 ايمن مصرف المندورة 

وفي محافظة كفر الشيخ، وجهت أجهزه الصرف المعنية بالمحافظة بسرعة بحث شكوى وإردة من منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة، تشير للتضرر من حالة شبكة الصرف المغطى، حيث تمت المعاينة بمعرفة إدارة صرف غرب كفر الشيخ، وتبين أن المجمع موضوع الشكوى هو مجمع رقم 22 ايمن مصرف المندورة ضمن منطقة العجوزين، وقامت الإدارة بعمل الصيانة اللازمة للمجمع ذاتيا بمعدات الهيئة والمجمع حاليا يعمل بحاله جيدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search