الخميس، 04 يوليو 2024

12:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خروج مستشفى غزة الأوروبي بخان يونس عن الخدمة

دمار مستشفيات قطاع غزة ــ أرشيفية

دمار مستشفيات قطاع غزة ــ أرشيفية

مارسيل أيمن

ذكرى النكبة الفلسطينية، أفادت وسائل إعلام فلسطينية فجر اليوم الأربعاء، بخروج مستشفى غزة الأوروبي بخان يونس عن الخدمة، وذلك نتيجة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي.  

وأضافت وسائل الإعلام الفلسطينية، أن مولدات الكهرباء توقفت عن العمل في مستشفى غزة الأوروبي بمدينة خان يونس جنوب قطاع غزة. 

خروج جميع مستشفيات غزة عن الخدمة

وكان مكتب الإعلام الحكومي في قطاع غزة، أعلن أمس الثلاثاء، عن خروج جميع المستشفيات في شمال القطاع ومحافظة غزة عن الخدمة.

وحذر المكتب الإعلامي الفلسطيني، أن مئات الآلاف من الجرحى والمرضى، معرضون للموت، بسبب توقف مستشفيات قطاع غزة عن العمل، نتيجة عدم إدخال الوقود اللازم لتشغيل مولدات الكهرباء في المستشفيات وسيارات الإسعاف ونقل الموظفين.

وأضاف المكتب الإعلامي في بيان صحفي، قائلًا: «إن جيش الاحتلال يأمر النازحين بمغادرة مراكز الإيواء من دون تحديد وجهة آمنة، ويستمر في ارتكاب مجازره وإبادته الجماعية لسكان القطاع وسط صمت دولي».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.