السبت، 05 أكتوبر 2024

09:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التفاؤل يسيطر على لاعبي الأهلي قبل مواجهة الترجي ببطولة إفريقيا

الأهلي

الأهلي

أحمد كامل

A A

سادت حالة من التفاءل بين لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالفوز على فريق الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا في نسخته الحالية.

ويلتقي الأهلي والترجي في المباراة النهائية لدوري أبطال لإفريقيا في مباراتين، تكون المباراة الأولي علي ملعب فريق الترجي «ستاد رادس» يوم 18 مايو، وتكون مباراة العودة علي ملعب الأهلي «ستاد القاهرة» في يوم 25 مايو.

وظهر لاعبو الأهلي خلال فيديو نشرته الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، وهم في حالة ثقة كبيرة لحسم اللقب الثاني عشر للقلعة الحمراء من الأميرة السمراء.

تصريحات ناريه من لاعبي الأهلي عن مواجهة الترجي

وقال إمام عاشور: «أنا نفسي من زمان العب نهائي إفريقيا، وأنا أول واحد هموت نفسي عشان أحقق البطولة، في لاعيبة كتير في الأهلي حققوا البطولة، لكن بالنسبالي هتكون مختلفة لإنها أول بطولة إفريقيا ليا».

بينما علق مصطفي شوبير قائلاً: «نعطي كل فريق احترامه، والترجي اسم كبير ولديه جمهور كبير، ويختلفوا عن المواسم السابقة، فنحن انتصرنا عليهم الموسم السابق 3-0، وحققنا الفوز في الموسم قبل السابق 1-0 بهدف محمد شريف.

وتابع: «آخر مرتين حققنا نتيجتين اجابيتين، وفي القاهرة حققنا الفوز على فريق الترجي، ونأمل أن نحافظ على سلسلة انتصارتنا، وهذه مباراة كرة القدم، وتتأثر بالعديد من العوامل على رأسها الجماهير، لكننا نلعب دائما تحت الضغط ومعتادين على مثل تلك الأجواء».

وقال علي معلول: «كل مقابلة ولها معطياتها وإن كان التاريخ يميل لصالح النادي الأهلي لكن هذا ليس مبرر للتراخي، وكل اللاعبين في الأهلي يتمتعوا بالخبرة اللازمة لتخطي العقبة».

وأضاف الدولي التونسي: «من يكون حاضرا ذهنيا خلال الـ 90 دقيقة هو الذي ينتصر في المباراة»، مشيرا إلى أن المباراة لا تعترف إلا بالجهد المبذول خلال الـ90 دقيقة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search