السبت، 05 أكتوبر 2024

08:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شهامة سائق مصري، رفض أخذ أجرة من ركاب حينما عرف أنهم من غزة (فيديو)

سائق مصري

سائق مصري

ندى يوسف

A A

أثار مقطع فيديو، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال السائعات، لسائق ميكروباص مصري، إعجاب الكثيرون بسبب موقفه تجاه القضية الفلسطينية، بعدما قرر دعم الشعب الفلسطيني على طريقته الخاصة.

ونشرت الصفحات الكبرى، عبر موقع التدوينات القصيرة «إكس»، هذا المقطع، الذي يوضح مدى شهامة هذا «السائق»، مع أشقائنا الفلسطينيين، الذين لجأوا إلى مصر بعد اندلاع الحرب على غزة.

وظهر في الفيديو، سائق ميكروباص، يسوق سيارته وبداخلها ركاب فلسطينيين، وعندم علم جنسيتهم رفض أن يأخذ أجرته، وأقسم بالله أنه لن يأخذ منهم أي نقود، داعيًا أن ينصر الله تعالى فلسطين.

وأصر الركاب الفلسطينيين، على إعطاء السائق المصري أجرته، لكنه صمم على موقفه، ورفض أخذها، لدرجة أنه أقسم بطلاق زوجته، حيث قال: «بحلف بالله ما هاخد حاجة، هطلق والله، يلا ربنا معاكم».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search