الأحد، 08 سبتمبر 2024

04:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كولر يصدم السولية ويزف بشرى سارة لـ«أحمد عبدالقادر» بشأن نهائي إفريقيا

أحمد عبدالقادر ومارسيل كولر

أحمد عبدالقادر ومارسيل كولر

أحمد كامل

A A

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن موقف ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أحمد عبدالقادر وعمرو السولية، من اللحاق بمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي والترجي في المباراة النهائية لدوري أبطال لإفريقيا في مباراتين، تكون المباراة الأولي علي ملعب فريق الترجي «ستاد رادس» يوم 18 مايو، وتكون مباراة العودة علي ملعب الأهلي «ستاد القاهرة» في يوم 25 مايو.

وأكد «المصدر»، على خروج عمرو السولية من حسابات المدير الفني السويسري مارسيل كولر، خلال مباراة ذهاب دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي، وأن نجم وسط الأحمر لم يتعافى حتى الآن من الإصابة التي لحقت به قبل انطلاق مباراة الجونة في الدوري الممتاز، بشد في العضلة الخلفية.

وأضاف أن مارسيل كولر استقر على عدم ضم أحمد عبدالقادر لقائمة الفريق لمواجهة الذهاب، مشيراً إلى أن المدير الفني السويسري فضل عدم الدفع به في لقاء الذهاب، حتى يكون جاهزاً بشكل كامل في لقاء الإياب، ويستفيد من خدماته الفنية، خاصة وأن السويسري بدأ في الاعتماد عليه خلال الفترة الأخيرة.

الشناوي يكشف عن دوره في نهائي إفريقيا

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” تصريحات لمحمد الشناوي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تطرق خلالها للحديث عن نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال «الشناوي»: «مباراة صعبة لأننا نتحدث عن نهائي بطولة كبيرة مع فريق كبير مثل الترجي، سبق له التتويج بالعديد من البطولات».

وأضاف: «نعلم بأن المباراة ستكون صعبة، ولكن نستعد جيداً خلال الفترة الحالية لتلك المباراة، وهذه ليست المرة الأولى لنا التي نلعب فيها على استاد رادس في تونس».

وتابع: «الكثير من اللاعبين المتواجدين حالياً يعلموا قيمة المباراة، ومدى صعوبتها والجماهيرة الكبيرة المتواجدة في استاد رادس».

واختتم: «نحضر من الآن للمباراة، ونحن كلاعبين كبار لنا دور الفترة المقبلة، ونحضر اللاعيبين من أجل المباراة بشكل جيد وللأجواء التي ستحدث هناك».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.