الخميس، 11 يوليو 2024

10:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مؤشرات MSCI تعلن عن تحديثات هامة للسوق المصرية في المراجعة النصف سنوية

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

شهيرة أحمد

أعلن مؤشر "مورجان ستانلي" العالمي "MSCI" للأسواق الناشئة، عن ضم شركات مصرية جديدة إلى مؤشراته خلال المراجعة نصف السنوية الأخيرة التي تم الكشف عنها مساء الثلاثاء.

ويعتبر مؤشر "MSCI" أحد أهم مؤشرات الأسواق العالمية، حيث يجمع القيمة السوقية لجميع الشركات المدرجة في أسواق الأسهم في البلدان المشاركة.

ويُعد المؤشر مقياسًا جيدًا لأداء الأسهم في الأسواق الناشئة، حيث يمثل 13% من إجمالي القيمة السوقية في العالم، حسب "CNBC".

انضمامات جديدة

مجموعة طلعت مصطفى القابضة: انضمت مجموعة طلعت مصطفى القابضة، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مصر، إلى المؤشر القياسي العالمي للأسواق الناشئة.

خروج شركات

EFG Hermes القابضة، خرجت شركة EFG Hermes القابضة، إحدى كبريات شركات الخدمات المالية في المنطقة العربية، من المؤشر القياسي العالمي للأسواق الناشئة.

شركة القاهرة للاستثمار

خرجت شركة القاهرة للاستثمار، إحدى شركات الاستثمار الرائدة في مصر، من مؤشر الشركات الصغيرة.

مستشفى كليوباترا

خرجت مستشفى كليوباترا، أحد كبار مقدمي خدمات الرعاية الصحية في مصر، من مؤشر الشركات الصغيرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.