الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ريال مدريد يصعق ألافيس بخماسية نظيفة في الدوري الإسباني (فيديو)

فينيسيوس

فينيسيوس

محمود عبدالرحيم

A A

فاز فريق ريال مدريد بخامسية نظيفة على ألافيس في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

أحداث المباراة

افتتح التسجيل لريال مدريد اللاعب بيلينجهام في الدقيقة 10 من عمر المباراة، بعدما أرسل توني كروس تمريرة طولية لداخل منطقة الجزاء قابلها بيلينجهام بتسديدة من على القائم الأيمن لتمر الكرة من فوق الحارس لداخل الشباك.

وأضاف زميله فينيسيوس جونيور الهدف الثاني للريال في الدقيقة 27 من عمر المباراة، بعد توغل من إدواردو كامافينجا داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم مرر الكرة أمام المرمى وتابعها فينيسيوس جونيور بتسديدة سكنت الشباك.

واختتم فالفيردي ثلاثية الريال في الشوط الأول عند الدقيقة 45+1 من عمر المباراة، بعد عدة تمريرات قصيرة بين لاعبي ريال مدريد وصلت الكرة لفيديريكو فالفيردي على حدود منطقة الجزاء جهة اليمين، والذي أطلق تصويبة قوية مرت أعلى الزاوية اليسرى لداخل الشباك، لينتهي الشوط الاول بتقدم ريال مدريد على ضيفه ألافيس بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني سجل فينيسيوس الهدف الرابع للملكي في الدقيقة 70 من عمر المباراة بعدما أرسل بيلينجهام تمريرة بينية لداخل منطقة الجزاء سددها فينيسيوس جونيور بقوة من لمسة واحدة لتمر من فوق الحارس لداخل الشباك.

واختتم خماسية الملكي اللاعب لأردا جولر في الدقيقة 82 من عمر المباراة بعد أن سدد رودريجو سيلفا الكرة من داخل منطقة الجزاء وارتدت من قدم أحد المدافعين ولكن تابعها أردا جولر بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد على ألافيس بخماسية نظيفة.


هدف ريال مدريد الأول في مرمى الأفيس

هدف ريال مدريد الثاني في مرمى الأفيس

هدف ريال مدريد الثالث في مرمى الأفيس
 

هدف ريال مدريد الرابع في مرمى الأفيس


هدف ريال مدريد الخامس في مرمى الأفيس
 

ترتيب ريال مدريد وألافيس في الدوري الإسباني بعد المباراة

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 93 نقطة في 36 مباراة، بعدما حقق الفوز في 29 مباراة والتعادل في 6 لقاءات وسقط في لقاء وحيد، ليحسم لقب الليجا رسميًا بعد فوز جيرونا على برشلونة برباعية.

في حين يحتل فريق ديبورتيفو ألافيس المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الليجا في الموسم الحالي برصيد 42 نقطة، حيث لعب 36 مباراة، فاز في 11 مواجهة، وتعادل في 9 لقاءات، وتلقى 16 هزيمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search