الأحد، 07 يوليو 2024

02:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عبد الحميد بسيوني يطيح باللاعب الغاضب من طلائع الجيش (خاص)

عبد الحميد بسيوني

عبد الحميد بسيوني

مصطفي غطاطي

أعلن عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش الإطاحة بمدافع الفريق الحالي ولاعب نادي الزمالك السابق .

وأضاف بسيوني في تصريحات خاصة لـ «الجمهور» : محمد عبد السلام لن يلعب مع فريق طلائع الجيش مرة أخري ، بسبب ما بدر منه من إساءات خلال لقاء أمس بعد تغييره في أخر دقائق الشوط الأول من المباراة .

وأوضح بسيوني: من المفترض أن محمد عبد السلام متواجد معنا بهدف المشاركة واللعب، لذا لا بد أن يتقبل قرارات المدير الفني مهما كانت".

وتابع : بشكل رسمي اللاعب لن يلعب معنا مرة أخري، نحن نتواجد في مؤسسة منظبطة وملتزمة، وأي لاعب سيخرج عن النص سيكون خارج حسابات الفريق تماما.

وخرج محمد عبد السلام في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول ، وظهرت عليه ملامح الغضب بعدما قام بتوجيه بعض الكلمات للمدير الفني عبد الحميد بسيوني إعتراضا علي تغييره .

وحسم التعادل الإيجابي مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الممتاز.

أحداث مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش

افتتح التسجيل للإسماعيلي اللاعب إيرك تراوري في الدقيقة 62 من عمر المباراة، بعد تمريرة طولية من عبد الكريم مصطفى تأخر الحارس محمد شعبان في إبعادها فانقض عليها إيريك تراوري وسدد كرة سكنت يمين المرمى، ليتقدم الدراويش على طلائع الجيش بهدف دون رد.

وفي الدقيقة 72 من عمر المباراة استطاع اللاعب جودوين شيكا من إدراك هدف التعادل لفريقه في مرمى الإسماعيلي بعد كرة عرضية من محمد هاني من جهة اليسار مرت من عمر السعيد المتمركز داخل منطقة الــ 6 يارد ووصلت إلى جودوين شيكا أوكوارا المتمركز يمين منطقة الــ 6 يارد فسدد كرة قوية سكنت يمين المرمى، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين.

هدف الإسماعيلي في مرمى طلائع الجيش

هدف التعادل لطلائع الجيش في مرمى الإسماعيلي

ترتيب الإسماعيلي وطلائع الجيش في الدوري المصري بعد المباراة

يحتل الإسماعيلي المركز الـ 12، برصيد 26 نقطة من 23 مباراة، حقق الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 8 وتلقى 9 هزائم، وسجل خط هجومه 23 هدفا بينما استقبلت شباكه 25 هدفا.

فيما يتواجد فريق طلائع الجيش في المركز التاسع برصيد 29 نقطة من 21 مباراة، حقق الفوز في 7 وتعادل في 8 وتلقى 6 هزائم، وسجل خط هجومه 18 هدفا بينما استقبلت شباكه 17 هدفا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.