الأحد، 07 يوليو 2024

03:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بهدفي هالاند، السيتي يقترب خطوة من اللقب وأرسنال يحتاج معجزة (فيديو)

إيرلينج هالاند

إيرلينج هالاند

منصور مجاهد

انتهت مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام بنتيجة 2-0، وذلك في إطار المباراة التي أقيمت في الجولة 37 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا الفوز يقطع السيتي شوطا طويلا في مشوار الدوري، ويبقي علي بعد خطوة وحيدة من تحقيق اللقب للمرة الرابعة على التوالي، ليصبح بيب جوارديولا أول مدرب في التاريخ يحقق لقب الدوري الإنجليزي 4 مرات متتالية.

وتمكن فريق مانشستر سيتي من التقدم في النتيجة على توتنهام عن طريق اللاعب إيرلينج هالاند، وجاء الهدف في الدقيقة 52 من عمر الشوط الثاني من المباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ثم أعطي هالاند رصاصة الرحمة لفريق توتنهام عندما سجل الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 92، ليفوز السيتي في المباراة بنتيجة 2-0

نتيجة الشوط الأول

سيطر التعادل السلبي على الشوط الأول قمة مانشستر سيتي وتوتنهام بالدوري الإنجليزي في المباراة التي يستضيفها استاد “توتنهام هوتسبير” معقل السبيرز، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ34 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.